اليك اهم وجهات السياحة في استراليا

اهم وجهات السياحة في استراليا

هل بدأت بترتيب شنطة السفر فيما تبحثين عن أفضل الوجهات السياحية لتزوريها مع بداية فصل الصيف؟ لا تحتاري كثيراً إذ إن استراليا هي الجواب. إليك في ما يلي اهم وجهات السياحة في استراليا.

دار الأوبرا:

اهم وجهات السياحة في استراليا

يعتبر دار الأوبرا في سيدني من أجمل مسرح العالم وأكبرها حجماً حيث يشمل ثلاث مجموعات من الأصداف المتشابكة التي تحتوي على مسرحين رئيسيين ومطعم. بإمكان دار الأوبرا استيعاب أكثر من 6600 شخصاً موزعين على المسرحين.

حديقة هايد بارك:

اهم وجهات السياحة في استراليا

إن حديقة هايد بارك هي من أقدم وأشهر الحدائق في استراليا مما يجعلها من اشهر المعالم السياحة في مدينة سيدني. تمتد هذه الحديقة على مساحة تزيد عن 16 هكتار. تقسم هذه الحديقة الى قسمين وذلك بسبب مرور شارع بارك فيها، ولذلك يشار الى هذين القسمين باسم حديقة هايد بارك الشمالية وهايد بارك الجنوبية. هناك العديد من المعالم السياحية في الحديقة وخاصة في القسم الشمالي منها، ومن أبرزها نافورة أرشيبالد التي تبدو وكأنها خرجت من كتب الأساطير القديمة.

جسر ميناء سيدني :

اهم وجهات السياحة في استراليا

جسر ميناء سيدني او هاربر بريدج بالإنجليزية هو عبارة عن جسر مقوس معدني يربط ما بين المنطقة التجارية في سيدني والشاطئ الشمالي من هذه المنطقة. ان شكله الجميل خاصة في المساء، المنظر الطبيعي الذي يطل عليه وقربه من دار الأوبرا الشهير جعل من هذا الجسر معلما سياحيا اساسيا في استراليا.

شاطئ بوندي:

اهم وجهات السياحة في استراليا

يقع شاطئ بوندي على بعد سبعة كيلومترات من المنطقة التجارية في سيدني، ويبلغ طوله قرابة الكيلومتر. يعتبر هذا الشاطئ من اهم الاماكن السياحية في استراليا حيث أضيف إلى قائمة التراث الوطني الأسترالي في عام 2008. والمميز في هذا الشاطئ هو أنه مزودا بخدمة الواي فاي مما يجعله مقصدا للشباب.

لا تترددي سيدتي في زيارة استراليا في الصيف ولكن اذا اردت السفر في فصل الشتاء، فما عليك الا البحث افضل الوجهات السياحية في الشتاء.