انفجار بيروت أصاب نادين نجيم، فماذا حدث لها؟

انفجار بيروت أصاب نادين نجيم، فماذا حدث لها؟

كان ليل أمس عصيباً على اللبنانين إثر انفجار بيروت الذي حدث في منطقة المرفأ مخلفاً الكثير من الضحايا البشرية ومدمراً منازل الناس ومشرداً إياهم في الطرقات. وعلى ما يبدو أصاب انفجار بيروت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي كانت قد نشرت فيديوهات مسلية في يومياتها مع كورونا على صفحتها الخاصة على انستقرام.

وقد كثر التداول باسم الممثلة اللبنانية نادين نجيم بعد أن تأكّد نقلها الى المستشفى جراء إصابتها بانفجار بيروت وذلك لقرب منزلها من موقع الحادثة.

وقد تضاربت المعلومات حيال مصيرها، إذ قال البعض أنها مفقودة في حين أكّد البعض الآخر أنها توفيت على إثر الانفجار. إلا أن مصادر صحفية مقرّبة من نادين نجيم نفت خبر موتها أو عدم العثور عليها مؤكدةً أنّها بخير وأنّ "كل الأخبار التي لتي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة، يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار“.

تجدر الاشارة الى أن شقيقة نادين نجيم كانت قد اتصلت بها للاطمئنان على حالها، وستطلّ الممثلة اللبنانية قريباً على جمهورها لتؤكّد لهم بأنها بصحّة جيّدة.

من موقع عائلتي نتمنّى لنادين نجيم أن تتعافى بسرعة مع كلّ المصابين بانفجار بيروت ونتقدّم بأحرّ التعازي لأهالي وأصدقاء من توفوا في الحادثة المؤلمة التي هزّت العالم بأسره.

اقرئي ايضاً: منزل نادين نجيم يتحول إلى سوبر ماركت!



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج