ام لـ5 اولاد، تصف ما تعنيه العائلة من دون فتاة!

ام لـ5 اولاد، تتكلم عما تعنيه العائلة من دون فتاة!

ما الذي تعنيه الحياة مع 4 أطفال وكيف تكون الحياة مع 5 أولاد من دون فتاة؛ ما هي الا اسئلة نواجهها كثيرا في حياتنا اليومية. وها هي جاين فود، امرأة كندية وام لـ5 اولاد ذكور حاولت بشدة الحمل بفتاة لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل، تكشف لك ما تعنيه العائلة من دون وجود فتاة.

حياة من دون فتاة؟

صحيح ان الكثير من الامهات يفضلن انجاب الصبيان باعتبارهم يحملون اسم العائلة، الا ان أمهات كثر يتمنين ان يرزقن بفتاة تلوّن حياتهن، ومن بينهن جاين فود التي تتحدث عنا تعنيه الحياة من دون فتاة:

  • فوضى دائمة: على حد قول جاين فود، فان منزلها في حالة فوضى دائمة بفضل انجابها لـ5 اولاد. وتعتقد ان المنزل كان ليكون هادئا اكثر لو انها رزقت بفتاة.
  • سيارات وشاحنات في كل مكان: كذلك، ان المنزل في ظل وجود 5 اولاد ذكور اصبح كمرآب للسيارات والشاحنات وجميعها بالوان الاصفر والازرق وغياب تام للون الزهري.
  • لا صديقة: صحيح ان اولادها مقربين منها كثيرا، الا ان جيان فود تعتقد انها خسرت صديقة مقربة بعدم انجابها لفتاة، خصوصا ان اولادها الـ5 غالبا ما ينشغلون باللعب وبأمورهم "الصبيانية".
  • لا من معين: رغم حرصها على تربيتهم بطريقة جيدة وتحمل جزء من المسؤولية، الا ان اولاد جاين فود لا يساعدونها في ترتيب المنزل وتحضير السفرة الامر الذي يجعلها تفتقد لوجود فتاة اخرى في العائلة.
  • غياب الانوثة: بما انها الوحيدة في العائلة التي تتكون من 6 رجال، نسيت جاين معنى الانوثة وشراء التنانير والقطع النسائية وهذا ما يجعلها تفتقد لوجود طفلة في البيت تلون حياة العائلة بانوثتها وملابسها الجميلة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك ما تعنيه الحياة والعائلة من دون طفلة، ندعوك الى اكتشاف كيف تكون حياة الام عندما تنجب طفلين في سنتين؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟