ام تتبرع بـ18 جالون من حليبها والسبب؟!

ام تتبرع بحليبها لاطفال غرباء

لم تكد فرحة أرييل ابنة الـ 25 عامًا بولادة طفلها رونان تكتمل حتى حلت المأساة وفارق رونان الحياة بعد 11 يومًا على ولادته. لكن حزنها على طفلها لم يمنعها من أن تحوّل مأساتها الى ما يعود على أطفال آخرين بالفائدة. وتبرعت بحوالي 68 ليتر من حليبها لأطفال حديثي الولادة لم تستطع أمهاتهم من ارضاعهم لأسباب مختلفة منها مرضية وأخرى لعدم تواجد حليب الثدي بوفرة لديهن.

ولد رونان طفل أرييل بمشكلة في قلبه مما اضطر الأطباء الى إجراء عملية جراحية مستعجلة لإنقاذ حياته الا أن جسمه الصغير لم يقو على الصمود لأكثر من 11 يومًا. في خلال هذه الفترة قامت بإطعام طفلها عبر اتقان الرضاعة الطبيعية وبعد وفاته قررت أن تكمل مسيرتها وتحوّل مأساتها الى فائدة لأطفال في سنّ رونان في الوقت الذي أنعم فيه جسمها عليها بكميات كبيرة من الحليب.

تقول ارييل أن ما قامت به قد تمكن من مواساتها أكثر مما توقعت وقد لاقت دعمًا معنويًا مهمًا من أمهات الأطفال الذين استفادوا من حليبها فضلًا عن أن مبادرتها هذه قد لاقت تأييدًا كبيرًا من كل من حولها ومن الغرباء الذين علموا بقصتها. وقد عبرت أيضًا عن سعادتها بهذه الخطوة التي لم تساعد الأطفال فحسب بل شجعت الأمهات اللواتي مررن بالتجربة القاسية مثلها على تخطي محنتهنّ بطريقة تنفع الآخرين كما فعلت هي.

إقرأي أيضًا: عادة على كل ام ان تقوم بها مرة في الشهر للتخلص من التعب على وجهها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج