امور لا تختبرها سوى أم البنت!

امور لن تفهمها إلا ام البنت

لا تفرّق الأم بين أولادها سواء كانوا ذكورًا أم إناثًا فهم بمختلف أجناسهم أعظم وأغلى هدية يقدمها الله لها. إلاّ أنّ شخصية الولد تختلف عن شخصية البنت وانطلاقًا من هذه النقطة تختبر أم البنت أمورًا لا تختبرها سواها من الأمهات. تعرّفي على أبرز هذه الأمور في هذا المقال من عائلتي:

الدموع الكثيرة: طبعًا إنّ بكاء الطفل أمر طبيعي وبخاصة عندما يكون في سنّ صغيرة والصبيان يبكون تمامًا كما تفعل البنات إنما الوتيرة لديهنّ أكبر من الصبيان فالبنت بطبيعتها حسّاسة وعاطفية للغاية ويمكن أن تتأثر وتنزعج من أي شيء.

الشعر مهم للغاية: إن تصفيفة شعر البنت تشغل اهتمام الأم أكثر من الصبي الذي لا يحتاج شعره في معظم الأحيان إلى الترتيب. أما البنت فهذا الأمر أساسي لها.

تجد المرأة أحذيتها في كل مكان: من هي مثال البنت الأعلى؟ والدتها بالطبع! لذا تجد المرأة أحذيتها ذات الكعب العالي في كل مكان بعدما جرّبتها وارتدتها أميرتها الصغيرة.

يتلوّن المنزل باللون الزهري: اللون الزهري هو اللون المفضل لدى الفتيات في الثياب والألعاب كلّها، فنراها تضع أغراضها الزهرية في كل مكان جاعلة المنزل مصبوغًا بهذا اللون.

تجد الأم طباخًا يساعدها: يستهوي الفتاة حبّ الطبخ تمامًا كوالدتها وهي تريد تقليدها في كل ما تقوم به لأنها مثالها الأعلى لذا نراها تقف دائمًا بجانبها في المطبخ لكي تساعدها.

لا أثر لعلبة المكياج!: تفقد أم البنت علبة مكياجها والتي تأخذها صغيرتها باستمرار لكي تهتم بإطلالتها وجمالها.

إقرأي أيضًا:أمور لن تفهمها سوى أم الصبي!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟