إسم طفلك يبدأ بحرف الجيم؟ إليك ما يميزه عن غيره من الأطفال

امور تميز المواليد الذين تبدأ أسماؤهم بحرف الميم

بعد أن بتّ على علم بأنّ الحرف الذي يبدأ به الإسم يحدد الكثير من مزايا شخصية الفرد والصفات التي يتمتّع بها، وبعد أن كشفنا لك ما يخبّئه المستقبل لطفلك بحسب الحرف الأول من إسمه، وان كنت ترغبين في معرفة الأمور التي تميّز طفلك الذي يبدأ إسمه بحرف الجيم، فهذا المقال لك عزيزتي!

صفات حاملي الأسماء التي تبدأ بحرف "الجيم"!

إن كان طفلك لا يزال صغيرًا جدًا، فشيئًا فشيئًا ستبدأين بالتماس هذه المزايا فيه وستوافقيننا الرأي عاجلًا ام آجلًا لأن هذه الصفات تنطبق على معظم حاملي الأسماء التي تبدأ بحرف الجيم!

  • يعبّر حرف الجيم عن الحيوية والذكاء والإبداع لدى هؤلاء المواليد! لذلك نراهم ينجحون كثيرًا في مجالات الإبداع ويتمتعون بقدرات خلاقة كبيرة.
  • يتمتع هؤلاء المواليد بثقة كبيرة في أنفسهم وبطموح وتصميم خارقين لتحقيق أي هدف يضعونه نصب أعينهم ولا يغفى لهم جفن حتى تحقيقه!
  • هم أشخاص مستقلون ويعتمدون على أنفسهم بشكل كبير وهذا ما ستلتمسينه مع طفلك منذ سنّ صغيرة! يحب أن يأكل بمفرده ويدرس ويرتدي ملابسه من دون مساعدة أحد.
  • إرادة حامل الإسم الذي يبدأ بحرف الجيم وشجاعته أبرز ما يميزه عن غيره، من غير من الممكن أن يخذل نفسه ويفشل في الوصول الى غايته!
  • إجتماعي ويسهل عليه جدًا تكوين الصداقات في أي بيئة تواجد فيها، الأمر الذي يجعله قائدًا وناشطًا في الكثير من المجالات!
  • من المحتمل أن يكون حامل الإسم الذي يبدأ بحرف الجيم أنانيًا وهذا ما ستشعرين به منذ صغره، لا يشارك ألعابه مع أحد وغالبًا ما يحب الإستحواذ على اهتمام الجميع وأهله على وجه الخصوص به وحده!
  • مغرور في بعض المواقف لكنه صاحب قلب طيب وحساس، مرح ويحب الحياة ويحاول الإستفادة من كل دقيقة منها! هذه أبرز صفات طفلك منذ صغره وحتى سنّ متقدمة من عمره!

إقرأي أيضًا: مع اقتراب نهاية العام، اليك أسماء مواليد ستلقى الرّواج الأكبر عام 2019!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟