امرأة تبلغ 65 عامًا حامل بأربعة توائم!

امرأة تبلغ 65 عامًا حامل بأربعة توائم

كلنّا يعلم صعوبة نجاح الحمل بعد سنّ الأربعين وكلّنا يسمع عن بعض الاستثناءات التي ينجح فيها حمل نساءٍ فوق سنّ الأربعين. وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، فقد حملت امرأة ألمانية بالغة من العمر 65 عامًا بأربعة توائم وهي حادثة لا سابق لها.

نتيجة التلقيح الاصطناعي الذي خضعت له مدرّسة اللغتين الانجليزية والروسية أنيغرت رونيجك Annegret Raunigk، تم نجاح العملية التي أنتجت عن حمل المرأة بأربعة توائم.

وفي التفاصيل، وفور سماعها الخبر، طرح الطبيب على أنيغرت رونيجك فكرة إجهاض طفل واحد او إثنين خوفًا منه على عدم قدرة الأم على العناية بأولادها لكنها أكدت أنها قادرة على العناية بالأطفال كونها ستتقاعد من المدرسة ولا تعتقد أنها ستواجه أي مشاكل في تربيتهم كونها معتادة على ذلك.

للمزيد: بالصور تمارين استرخاء للرضع!

أنيغرت رونيجك أمّ لـ 13 ولدًا، أكبرهم يبلغ من العمر 44 عامًا وهي جدّة لسبعة أحفاد. أما أطفالها فليسوا جميعهم من الأب نفسه إذ إنها خضعت للتقليح من 5 أزواج مختلفين.

للمزيد: إطلاق برنامج ألعاب غريب للنساء في مرحلة المخاض!

الجدير ذكره أن أكبر امرأة أنجبت 4 توائم كانت ماريل فودال Merryl Fudel التي كانت تبلغ حينها 55 عامًا.

تثير هذه القضية الدهشة والغرابة في نفوسنا خصوخصوصاً أنّ ما من أحد يصدقّ أن امرأة تبلغ من العمر 65 عامًا قد تحمل بأربعة توائم إلا أنها الحقيقة وهذه الأم تقوم فعلًا بتربية أولادها بطريقة صحية وسليمة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟