إطلاق برنامج ألعاب غريب للنساء في مرحلة المخاض!

برنامج ألعاب غريب للنساء في مرحلة المخاض

يبدو أنّ عمليّة الولادة وخوض المخاض بدت لمنتجي قناة TLC الأميركيّة أمراً سهلاً وسلساً، حتّى أنّها إبتكرت فكرة برنامج تضيف مهمّة جديدة على النساء الحوامل اللواتي هنّ على وشك الإنجاب؛ إنّه برنامج "ألعاب المخاض"!

وبالتفاصيل، فإنّ مضيفة البرنامج تقوم بمفاجأة الأزواج في غرف الولادة في المستشفيات، وتعرض عليهم الدخول في مسابقة ألعاب لقاء ربح جوائز قيّمة لطفلهم المنتظر.

وسيتمّ الكشف عن بعض اللقطات من هذا البرنامج الذي سيتم عرضه في شهر مايو المقبل، كجزء من إحتفالات المحطّة بأسبوع مخصّص للأمّ سمّي "Shark Week for moms".

وفي حين ظنّ الكثير عند الإعلان عن البرنامج بأنّه خدعة أو نوع من مقالب "كذبة أبريل"، إلّا أنّ الدلائل كلّها والمعطيات الحالية تؤكّد واقعية البرنامج على رغم غرابة مفهومه.

بالفيديو: عندما يختبر الرجال آلام المخاض!

أمّا شروط اللعبة، فتقضي بإجابة المرأة الحامل وهي ما زالت في مرحلة المخاض على 7 أسئلة، لتفوز مع كلّ سؤال بجوائز قيّمة لطفلها المنتظر، على غرار مخزون كامل من الحفاضات، أو خدمات تنظيفيّة. أمّا إذا إستطاعت الأمّ المستقبليّة الإجابة على كل الأسئلة، فستأخذ معها إلى منزل، بالإضافة إلى مولودها الجديد بالطبع، مبلغاً نقدياً كبيراً بهدف تمويل الجامعة له مستقبلياً! شاهدي الفيديو للمزيد عن هذا البرنامج الغريب!

برنامج ألعاب غريب للنساء في مرحلة المخاض

بالفيديو: برنامج "ألعاب المخاض" يفاجئ النساء قبل الولادة!


إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟