اليك دعاء الشفاء من المرض!

دعاء الشفاء من المرض

المواضيع

  1. دعاء الشفاء من المرض!

  2. افضل دعاء للمريض!

  3. متى يمكن تلاوة دعاء الشفاء من المرض؟

دعاء الشفاء من المرض يعطي المريض جرعة من الطاقة الايجابية ويفتح امامه ابواب الشفاء من عند الله سبحانه وتعالى لذا من المهم قراءة هذا الدعاء من اجل استعادة الصحة. ولمعرفة المزيد من المعلومات عن دعاء الشفاء من المرض، تابعي عائلتي في هذا الموضوع المفضل.

سبق لنا ان قدمنا لك موضوع لولادة سهلة اليك هذه الأدعية، وها نحن اليوم ننشر دعاء الشفاء من المرض كي يمنّ الله عليك وعلى احبائك بالصحة والسجد السليم.

دعاء الشفاء من المرض!

جميعنا معرض للاصابة بامراض وحالات صحية، منها البسيط والعرضي ومنها الخطر والذي يصعب الشفاء منه، وابرز امراض النساء تختلف بنوعها ومدتها عن تلك التي يصاب بها الرجل. ولكن مهما اختلف نوع المرض، الدعاء هو مفتاح الفرج لأي وعكة صحية او مشكلة وفي اي وقت. لذا اذا كان المرض يقض مضاجعك، او يصيب احدا من احبائك، ما عليك سوى قراءة هذا الدعاء.

"اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين."

افضل دعاء للمريض!

كذلك يمكن تلاوة هذا الدعاء للمريض: "اللهم يا مسهّل الشديد، ومليّن الحديد، ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم في أمر جديد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلًا غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ وسائر مرضى المسلمين"

متى يمكن تلاوة دعاء الشفاء من المرض؟

أي وقت يعتبر مناسبا للدعاء والتقرب من الله والطلب منه بصدق وايمان، لكن رجال الدين ينصحون بتلاوة دعاء الشفاء من المرض مباشرة الى جانب المريض.

لا تنسي عزيزتي ان الدعاء للمريض له ثواب كبير عند الله وهو يعود على صاحبه بنعم وفوائد كثيرة، فلا تتوفقي عن الدعاء وأدّي صلاتك ايضا، لأن هناك حكم إهمال الصلاة في الاسلام.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!