حساسة وتجرحها امور تافهة لكنها لا تهتم لمشاعر الآخرين، من هي صاحبة هذا البرج؟

من هي المرأة الحساسة والتي لا تهتم لمشاعر الآخرين من بين الأبراج؟

هي من الشخصيات الهادئة والشغوفة والتي تتحلى بسلام داخلي، تعيش في عالمها الخاص في بعض الأحيان وبخاصة عندما تنجرح من الآخرين.

إنها الأكثر حساسية بين الأبراج وأحيانًا تكون الأمور التي تجرحها تافهة جدًا، تهتم بمن تحبهم أكثر من نفسها وتعشق بجنون كما وأنها ترغب دائمًا في الإهتمام بغيرها وحمايتهم لكن وبالرغم من حبها للمقربين منها، فهي في معظم الأحيان لا تهتم لمشاعرهم وتعتبر أنها مبالغ فيها.

إنها المرأة السرطان التي تمتلك قدرًا كبيرًا من العزيمة والإصرار والتي تتميز بعلاقاتها الإجتماعية الكثيرة وبإخلاصها لكل من حولها.

المرأة السرطان متعلقة بأسرتها الى حد كبير لدرجة أنها تفضل البقاء معظم الوقت في البيت ومن هواياتها المفضلة التأمل بالمناظر الطبيعية لأنها تمنحها راحة نفسية كبيرة.

هي أنانية أحيانًا بمشاعرها ولا تثق بالناس بسهولة ولها جانب عدواني في شخصيتها يجعلها تفتعل المشكلات وبخاصة مع الذين لا ترتاح لهم.

المرأة السرطان هي أنثى بكل ما للكلمة من معنى، تفيض سحرًا ورقة وشخصيتها جذابة للغاية. أما عن ثقتها بنفسها فهي مهزوزة في بعض الأحيان لذلك لا تتزوج سوى بالرجل الذي يمدحها ويزيد من ثقتها بنفسها. تميل أحيانًا الى السيطرة على الآخرين وإملاء الأوامر عليهم مما يسبب لها المشكلات معهم.

إقرأي أيضًا: ابراج النساء اللواتي لا يحب الرجل الإرتباط بهنّ!