إضاءة على القيمة الغذائية لنيدو فورتيجرو الجاهز للشرب!

القيمة الغذائية لنيدو فورتيجرو الجاهز للشرب

"نيدو فورتيجرو الجاهز للشرب"(Nido RTD) هو غذاءٌ مميّز ولذيذ الطعم للأطفال في مرحلة الطفولة الثانية أي ما بين الخامسة والثاني عشر من العمر.

"نيدو فورتيجرو الجاهز للشرب" (Nido RTD) هو بديلٌ صحيّ عن الحليب العادي نظراً إلى ما يحتوي عليه من عناصر غذائية أساسية لنمو الطفل وتطوّر قدراته الجسدية والحركيّة والمعرفيّة بشكل صحي.

وتأتي في طليعة هذه العناصر:

البروتين الأساسي لنمو العضلات

الكالسيوم والفيتامين د لتقوية العظام والأسنان

والحديد والفيتامين ج لتحفيز نمو الدماغ ووظائفه.

وتُضاف إلى هذه العناصر الأساسية مجموعة المغذّيات الأخرى التي يحتاج إليها الطفل وتمنحه الطاقة اللازمة ليستكمل نهاره بنشاط وحيوية أينما كان: في المدرسة... في الملعب.. في المنتزه.. أو في المخيّم..

مع "نيدو فورتيجرو الجاهز للشرب" (Nido RTD) بتركيبته المليئة بالتغذية والحب، تأكّدي من أنّ حبّك سيُرافق طفلكِ في كل الأوقات وفي كل الأماكن، وسيكون خير دعمٍ لنظام غذائه اليومي وخير محفّزٍ لتطوير مهاراته ومساعدته في تحقيق أحلامه.

ولأنّ "نيدو فورتيجرو الجاهز للشرب" مُعلّب بطريقةٍ دقيقةٍ وآمنة، لا تتردّدي في أن تشتري منه وتُخزّنيه في مطبخك من دون براد وعلى درجة حرارة لا تتجاوز الـ26 درجة مئوية، فهو مصمم ليبقى صالحاً للاستهلاك لمدّة لا تقلّ عن 6 أشهر ما لم يتم فتحه.

بإختصار، "نيدو فورتيجرو الجاهز للشرب" هو أفضل ما يُمكن أن يؤمن لطفلكِ احتياجاته الغذائية وأكبر دليل ملموس الى حبّكِ اللامحدود الذي لا ينحصر بزمان ومكان.



إختبار الشخصية

هل تظنين أنكِ تحمين طفلك كلياً من الجراثيم؟ إختبري تصرفاتكِ وستفاجئين بالنتيجة!