طريقك إلى قلب زوجك بحسب برجه!

الطريق الى قلب الرجل بحسب برجه

طبعه صعب ولا تعرفين كيف تتعاملين معه؟ لا يعبّر عن ما يشعر به ولا تعرفين ما إذا كان يحبك أم لا؟ إليك الدليل الى قلبه وذلك بحسب برجه الفلكي، فبعد أن تعرفنا على برج الرجل الذي لا يتغير من أجل المرأة، سنكشف لك الطريقة المثلى لكسب قلب زوجك بحسب برجه الفلكي!

برج الحمل

إذا أردت أن تجعلي الرجل من برج الحمل سعيدًا ولكي يتعلّق بك عليك أن تشعريه بأنّه أكثر الرجال حظًا لوجودك بحياته. بمعنى آخر لا تلتصقي به طيلة الوقت، كوني واثقة من نفسك وحققي النجاحات الشخصية.

برج الثور

يعشق الرجل من برج الثور المرأة التي تشعره بحاجتها إليه لحمايتها وصونها والتي تقدر خوفه عليها وحمايته المفرطة لها مرات كثيرة من دون تذمّر، تفهّمي طبعه وستكونان أسعد ثنائي.

برج الجوزاء

يحب الرجل من برج الجوزاء المرأة الطبيعية التي تجعله يكون على طبيعته معها، يقوم بحركات طفولية، يلعب، يلهو ويضحك من دون قيود، فهو يبحث في المرأة التي يحبها عن متنفّس له من ضغوطات العمل والحياة.

برج السرطان

إذا أردت كسب حب الرجل السرطان فعليك أن تمنحيه الأمان والدفء اللذين يبحث عنهما في حياته، حضري له طبقه المفضل واستقبليه بابتسامة دافئة ولن تخسريه أبدًا.

برج الأسد

يعشق هذا الرجل الإطراء والمديح ولا يملّ منهما على الإطلاق. إذا أردت أن تجعليه سعيدًا ويحبك، عبّري دائمًا عن إعجابك بشخصيته وبتصرفاته!

برج العذراء

يحتاج الرجل العذراء لأن يشعر أنّه مهم للغاية في حياة شريكته وأنها بحاجة اليه دائمًا. لكي تجعليه يحبك إجعليه يساعدك في معظم الأمور وحتى المنزلية منها فذلك يشعره بأنه عنصر أساسي في المنزل.

برج الميزان

هو رجل رومانسي بامتياز وحنون ولو أنه لا يظهر دائمًا بتلك الصورة. إذا أردت أن تجعليه يحبك قومي ببعض المبادرات الرومانسية البسيطة وحضّري له المفاجآت بين الحين والآخر.

برج القوس

لكي تجعلي هذا الرجل سعيدًا، عليك ان تكوني الداعم الأكبر في حياته، شجعيه وكوني له السند والكتف الذي يتّكئ عليه أثناء الصعاب فهذا جلّ ما يحتاجه.

برج العقرب

الإحترام أهم ما يبحث عنه الرجل العقرب في شريكته وهو سرك في الحفاظ على زوجك! إحترميه وقدّري تعبه والمبادرات التي يقوم بها كذلك. حذاري من توجيه أي نقد لاذع له لأن ذلك سيجرحه في الصميم.

برج الجدي

لعل الرجل الجدي أسرع الرجال في الشعور بالإحباط وأي فشل صغير قد يحطم طموحه لذا ما عليك القيام به لإسعاد هذا الرجل هو التشجيع ولا شيء سوى التشجيع المستمر.

برج الدلو

لكي تجعليه سعيدًا إمنحيه مساحة الحرية التي يحتاجها، لا للنكد ولا للإلتصاق به! حريته أمر اساسي بالنسبة له وشعوره بأنه مقيّد في مكان ما يجعله ينفر!

برج الحوت

وأخيرًا، لكسب قلب الرجل الحوت فاجئيه بالهدايا المعنوية الصغيرة والتي تعني له الكثير. يحتاج هذا الرجل لأن يشعر بأنه مهم في حياة شريكته!

إقرأي أيضًا: جميل المظهر، كريم ولبق لكنه أبو عيون زايغة! من هو رجل هذا البرج؟