كريم، صادق وحنون لكن مهما حاولت لن يتغير لأجلك، من هو صاحب هذا البرج؟

برج الرجل الذي لا يتغير لأجل المرأة

الصدق والنبل والكرم والعاطفة أهمّ صفات تبحث عنها كل امرأة في زوجها وفي شريك حياتها. هي صفات مهمّة للغاية نعم، لكن ماذا لو أردت منه أن يغيّر بعض الصفات الأخرى التي تزعجك؟ عزيزتي الزوجة، إن كنت متزوجة من الرجل الذي ينتمي الى هذا البرج فلا تتأمّلي أبدًا بذلك، فهو صادق، حنون وكريم لكنه لن يتغير لأجلك مهما حاولت، عن أي برج نتحدث؟

لا يهوى الكذب لكن عناده يفوق التصور..

هو ليس من الأبراج التي تهوى الكذب لكنه عنيد الى أقصى الدرجات ومتشبث برأيه! إنه الرجل من برج العقرب! عناده الكبير يجعله لا ييأس أبدًا وقد يخسر الكثيرين بسبب عناده، اذ إنه لا يمكن أن يغيّر رأيه بمسألة ما او يغير أي صفة فيه بمجرّد أنها تضايق غيره حتى لو كانت زوجته.

يسير الرجل من برج العقرب مع الجميع بمبدأ فرض الرأي والسيطرة ويطلب من الجميع مجاراته اما زوجته فإن واجهته ورفضت السير في طريقه ستبدأ المشكلات.

هو في المقلب الآخر، رجل غيور ووفي وشغوف ولديه عزيمة، قلبه طيب وإن أتقنت طريقة التعامل المثلى معه عزيزتي الزوجة تعيشان حياة هانئة وسعيدة.

يسعى الرجل العقرب الى تحقيق كلّ شيء يقوم به، ويساعده عزمه وعناده كثيرًا في ذلك! لكي تكسبيه عليك أن تعطيه كلّ اهتمامك وحاولي فهم شخصيته وتشجيعه!

إقرأي أيضًا: لا تتزوجي من هذا البرج بالذات لأنه الأكثر تعجرفًا ولا يبالي الا بنفسه!