جميل المظهر، كريم ولبق لكنه أبو عيون زايغة! من هو رجل هذا البرج؟

برج الرجل ابو عيون زايغة

إنه الرجل الذي تجدينه حائرًا ولهانًا عيناه تجولان في كل مكان يذهب اليه. قد يكون عازبًا ام متزوجًا، شابًا او ناضجًا ولا يتغير مهما تقدم في السنّ او ازداد نضوجه.

جميل المظهر ويهتم لشكله كثيرًا، كريم الى أقصى الدرجات، لبق ويعرف كيف يتعامل مع الجميع ومع الجنس اللطيف بشكل خاص. لكن مهلًا هو أيضًا أبو عيون زايغة! من هو رجل هذا البرج؟

إنه رجل برج الميزان، المتوازن في حياته والمسالم بطبيعته، يحب الجمال ويؤمن بأنه لا يمكن للنظر أن يُحجب والجمال يجب أن يُقدّر.

الرجل الميزان يحب الجمال ويؤمن بأنه لا يمكن للنظر أن يُحجب لذلك لا يخجل من النظر الى أي امرأة يراها!

نظيف ومرتب ويكره الفوضى لذلك نراه ينجذب الى المرأة التي تشاركه هذه النقاط. كما وأنه أنيق في هندامه ويعرف جيدًا كيف يختار ملابسه وما يليق به.

الرجل الميزان يعجب كل النساء تقريبًا فهو لبق ويعرف جيدًا كيف يجذبهن اليه لكن العلاقة به قد تكون متعبة بعض الشيء بسبب تواجد الكثيرات من حوله.

في المقابل إنّ هذا الرجل لا يستطيع اتخاذ القرارات بنفسه ويتسرع في اتخاذ القرارت المصيرية والأسوأ أنه لا يحب الإلتزام والمسؤولية لأنه يحب الحرية ويعتبر الزواج في الكثير من الأحيان سجن يحاول التهرب من دخوله دائمًا. لذا اذا كان زوجك من برج الميزان عزيزتي احرصي الا تقيدي حريته هذه وان تعلمي كيفية الحفاظ عليه في الوقت عينه!

إقرأي أيضًا: لا تلومي نفسك عزيزتي فبرج زوجك هذا هو السبب في تقلب مزاجه!