الأبراج الأكثر حبًا للدلال!

الابراج التي تحب الدلال

لا شك في أنّ النساء جميعهنّ يعشقن الإهتمام والدلع وبالأخص من قبل الزوج، فالدلال يزيد من ثقة المرأة بنفسها ويشعرها بحب زوجها وباهتمامه بها.

وفي الوقت الذي لا تحب أي امرأة أن يبخل زوجها في تدليلها، هناك بعض النساء من لا يتسامحن أبدًا لدى أي تقصير يصدر منه من هذه الناحية، ما رأيك أن تتعرّفي معنا على هؤلاء النساء الأكثر حبًا للدلال بحسب الفلك و الأبراج؟

برج السرطان

المرأة السرطان تتصدّر الأبراج الأكثر حبًا للدلال لأنها الأكثر حساسية من بينها. وحساسيتها تلك تجعلها الأكثر رومانسية وتحتاج دائمًا الى الدلال لكي تملأ ما ينقصها من حنان. والمرأة السرطان مرتبكة جداً بعواطفها ولا يصعب عليها التعبير عنها وهي تحب أن يعبّر الشريك لها عن مشاعره من خلال المفاجآت والهدايا والورود.

برج الحوت

والمرأة الحوت هي من بين الأبراج العاشقة للدلال. هي حالمة بطبعها وتحب أن يكون زوجها مثلها، تعشق التفاصيل والعلاقات المليئة بالحنان والإخلاص. فهي امرأة عاطفية وحساسة. تظهر إخلاصها الشديد من خلال تدليل الشريك وتطلب أن يبادلها هو بذلك. علاوة على ذلك، سر إغوائها يكمن في إعطائها الكثير من الحنان والكلام المعسول.

برج القوس

إن موقع برج القوس من بين الأبراج النارية يمنح المرأة المولودة في هذا البرج جمالًا أخاذًا وشغفًا كبيرًا وبخاصة على مستوى العلاقات العاطفية والرومانسية. المرأة القوس تعشق الحب والدلال وتهيم في حبّ الرجل الذي يبادرها الإطراء والذي يتغزل بجمالها. وعندما تشعر أن شريكها لا يرضي كبرياءها بدلاله تبتعد عنه على الفور.

برج الجدي

المرأة الجدي هي امرأة رومانسية وتحب الدلال حتى لو لم تظهر ذلك. تحب أن تعطي عنها نظرة جديًة وعملية ولكنها تنتظر دائمًا من يقرأ ما في داخلها والرجل الذي يدرك طبيعتها الرومانسية ويدلّلها من دون أن تطلب منه ذلك يكسب قلبها وحبها.

إقرأي أيضًا: الأبراج الأكثر عناداً!