الأبراج الأكثر قوة وسلطة!

الابراج الاكثر قوة وسلطة

بحسب علم الفلك ثمة ملامح توجد بنسب معينة لدى بعض الأبراج وملامح أخرى يفتقدها البعض. ولذلك تختلف الأبراج فيما بينها من حيث الطبع والشخصية. فبعض الأبراج تتميز بقوة شخصيتها وأخرى بطبعها الحاد مثلًا وبعض منها بخجله وعاطفيته. وفي هذا السياق، سنعرّفك اليوم على الأبراج الأكثر قوة وسلطة، فهل برجك من بينها؟

برج العقرب:

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية قوية وطبع صارم بعض الشيء ما يجعلهم من أصحاب السلطة والقوة ويخولهم تبوأ مناصب عالية ومهمة. تظهر سلطتهم بشكل كبير في الحياة العاطفية فيحاولون السيطرة على الشريك والقيادة في العلاقة. مولودة برج العقرب هي منتقدة من الصف الأول ويصفها الكثيرون بالمتكبرة. من مواليد برج العقرب: بابلو بيكاسو وليوناردو ديكابريو.

برج الأسد:

برج الأسد من أكثر الأبراج قوة وسلطة. وأكثر ما يميزه من بين الأبراج الأخرى صرامة وحبه للهيمنة والسيطرة على مختلف الأصعدة. وقد ولد لكي يكون قائدًا. أما حبه للقيادة فهو يفتح له آفاقًا ومجالات قيادية في السلطة. إن قوة مولودة الأسد تجعل منها انسانة عنيدة ومغرورة في الكثير من الأوقات. من مشاهير برج الأسد: مادونا.

برج الحمل:

يعتبر برج الحمل من أقوى الأبراج وأكثرهم سلطة. تتمتع مولودة برج الأسد بشجاعة كبيرة وبحب للمغامرة، ولا تخاف شيئًا وهي دائمًا حاضرة لأي تحدّ جديد في حياتها ما يجعلها امرأة قوية ولكنها تجذب الحساد لها وبخاصة من الجنس اللطيف نظرًا لوجودها القوي وسلطتها في أي مكان توجد فيه. من مشاهير برج الحمل: شارلي شابلن.

برج السرطان:

صحيح أن مولودة برج السرطان تتميز بقراراتها المفاجئة والسريعة، إلاّ أنها انسانة قوية، صارمة وثابتة في قراراتها. اما أكثر ما يجعل مولودة السرطان قوية هي ثقتها بنفسها والتي تجعلها تحقق كل ما تريده وتساعدها في مساعيها نحو الكمال. من مشاهير السرطان: الأمير ويليام.

إقرأي أيضًا: ما هي الأبراج الأكثر بخلاً؟