إليك اكثر الابراج قسوه!

اكثر الابراج قسوه

المواضيع

  • اكثر الابراج قسوه

ان كنت تتساءلين عن من هي اكثر الابراج قسوه فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على أهم هذه الأبراج التي تعتبر القسوة من ابرز صفاتها واكتشفي ان كنت تنتمين اليها.

من المعروف ان لكل برج من الأبراج صفات معينة تميزه عن غيره وأن هناك ابراج تتمتع بنفس الصفات مثل أكثر الابراج حسداً أو طيبة، أما في هذا المقال سنعرفك على أكثر الأبراج قسوة لتكتشفي من ينتمي اليها.

برج الأسد

على الرغم من أن برج الأسد هو من أكثر الأبراج طيبة، إلا أن هذه الطيبة يمكن ان تتحول الى القسوة في الكثير من الأحيان! فعندما يقوم أي أحد بإنتقاد مولود برج الأسد، سيرد هذا مولود هذا البرج بقسوة جداً ولن يراعي شعور أحد وهذا لأنه لا يقبل أن يزعجه أحد أو يقدم له أي نقد لأنه يظن انه دائماً على حق.

برج الجدي

يميل مواليد برج الجدي الى الجدية والقسوة في شخصيتهم، فهم غير مرحين في الكثير من الأحيان ويحبون دائماً إستلام زمام الأمور وتحمل المسؤولية وتنظيم كل شيء والتخطيط له. وفي حال تعرضوا للإستفزاز أو قام أي أحد بتقليل إحترامهم، سيردون بكل قسوة لإسترجاع حقهم وسيردون بكلام جارح وقاسي جداً.

برج السرطان

لا تعتبر الحساسية من صفات برج السرطان وحسب، بل للقسوة دور كبير في شخصية هذا البرج أيضاً! فعندما يقوم أي أحد بجرح أو إستفزاز هذا البرج، سيقوم بالرد بقسوة كبيرة من دون الإهتمام لمشاعر الغير وسيفكر فقط بأخذ حقه!

بعد ان تعرفت على اكثر الأبراج قسوة، إكتشفي من هي أكثر الأبراج خبثاً!



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج