من هي اكثر الابراج تلاعبا بالمشاعر؟

اكثر الابراج تلاعبا بالمشاعر

المواضيع

  • اكثر الابراج تلاعبا بالمشاعر

ان كنت تتساءلين من هي اكثر الابراج تلاعبا بالمشاعر فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على اهم هذه الأبراج واكتشفي ان كان برج الشريك من بينها.

إن الابراج التي تتلاعب بالمشاعر هي الابراج التي تعتبر الأقل إخلاصاً في الحب، ولتتعرفي على قائمة هذه الأبراج تابعي معنا في هذا القمال.

برج الأسد

من المعروف ان برج الأسد هو من أكثر الأبراج قوة شخصية، فهو يتجه دائماً في الوصول الى ما يريد والى فرض نفسه في كل مكان يكون فيه! ولكن على الرغم من عاطفته وحنيته الكبيرة، إلا أن هذه الصفات تخفي خلفها حقيقة انه من الأشخاص التي تتلاعب بالمشاعر لتصل الى ما تريد، فهذا البرج يوجه الإنتقادات للجميع من دون مراعاة شعورهم ويسيطر عليهم في لحظات ضعفهم!

برج العقرب

من في حياته شخص من برج العقرب يعرف جيداً ان هذا البرج لا يحب التعبير عن مشاعره ويميل الى الكتمان والغموض، فهو قد يتلاعب بمشاعر الآخرين وهذا لأنه يملك حب السيطرة والتملك! صحيح أن مواليد هذا البرج أوفياء في الحب وحساسون الى حد كبير، إلا ان هذا لن يمنعهم من التخطيط والفكير جيداً بالإحتيال والتلاعب على من يحبون للوصول الى مبتغاهم.

برج الحوت

يملك مواليد برج الحوت القدرة الكبيرة لاقناع الآخرين والسيطرة عليهم لتحقيق المصلحة الشخصية! فعلى الرغم من ان مواليد برج الحوت هم من اكثر الأشخاص الذي يحبون مساعدة الآخرين من دون مقابل، إلا ان هذا الأمر لا يمكن تصديقه في الكثير من الأحيان لأنه يفوق الخيال ويخبئ خلفه دوافع خفية! يستغل مواليد برج الحوت ضعف الشخص الآخر في مواقفه الضعيفة ليحقق أهدافه ويسهل عليه الكثير من الأمور.

هذه هي اذاً اكثر الأبراج التي تتلاعب بالمشاعر، هل تعرفين من هي أكثر الأبراج الدرامية؟



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج