ما هي افضل مكنسه كهربائيه شفطها قوي؟

افضل مكنسه كهربائيه شفطها قوي

تبحث النساء دائما عن افضل مكنسه كهربائيه في الاسواق التي ستساعدها في الحفاظ على ترتيب المنزل. ولهذا السبب تابعي عزيزتي قراءة هذا المقال لتعرفي ما هي افضل مكنسه كهربائيه شفطها قوي.

افضل مكنسة كهربائية شفطها قوي في السعودية اليوم:

تعتبر مكنسة دايسون بال دي سي 50 واحدة من افضل المكانس الكهربائية تقييما على امازون اذ انها مثالية لشفط الغبار والاوساخ عن كل انواع الارضيات الموجودة في المنازل مثل السجاد، الموكيت، الباركيه، البلاط وغيرها. وبما أن هذه المكنسة تتمتع بقوية قوية في الشفط، ننصحك بها للبيوت التي تحتوي على حيوانات أليفة اذ تستطيع شفط وبر الحيوانات المتساقط في كل مكان.

بالاضافة الى ذلك، يمكن استخدام مكنسه دايسون بال دي سي 50 في الأماكن العالية مثل المراوح والاسقف المتسخة حيث يمكنها الوصول الى الاماكن الصعبة بفضل عصايات الشفط المتعددة والمختلفة. ان هذه المكنسة هي أصغر مكنسة في الحجم من دايسون مما يجعلها خفيفة للحمل ويسهل عملية تخزينها.

افضل مكنسه كهربائيه شفطها قوي

والمميز في هذه المكنسة هي تقنية الطابة التي تحتوي على محركها مما يريح المرأة التي تنوي ترتيب منزلها وتنظيفه من ثقل الآلات المتنقلة الثقيلة التي تصعب الوصول الى كل الاماكن. إن هذه الدائرة تحتوي على كل المكونات الرئيسية للمكنسة مما يعطيها مظهرا جميلا ويخفض مركز الثقل ليجعل المكنسه خفيفة في اليد.

تأتي كل مكانس دايسون بكفالة خمس سنوات تغطي كافة الاعطال التي من الممكن التعرض لها. يتراوح سعرها ما بين 1500 و1600 ريال سعودي.

أخيرا، نشير سيدتي الى أنه هناك العديد من المكانس الكهربائية القوية في السوق السعودي اليوم ولكننا اخترنا اليوم ان نعرفك على مكنسة دايسونللحفاظ على ترتيب المنزل، على أن نقدم لك أنواع أخرى في المقالات التالية.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟