افضل مكنسه كهربائيه في الاسواق واسعارها

افضل مكنسه كهربائيه في الاسواق واسعارها

تبحث النساء دائما عن افضل الادوات الكهربائية المنزلية التي ستساعدها في الحفاظ على ترتيب المنزل وستسهل عملية تنظيفه. ولهذا السبب تابعي عزيزتي قراءة هذا المقال لتعرفي ما هي افضل مكنسة كهربائية في الاسواق واسعارها.

مكنسة سامسونج اثنان في واحد اللاسلكية:

افضل مكنسه كهربائيه في الاسواق واسعارها

تعتبر هذه المكنسة اليوم من أكثر المكانس الكهربائية عملية وتميزا، اذ اولا هي لاسلكية مما يسهل على المرأة عملها فتستطيع التنقل كيفما تشاء وأينما تشاء دون الانزعاج من الشريط الكهربائي او التعثر به. أما الميزة الثانية فهي قابلية استخدامها كمكنسة عادية وكمكنسة محمولة باليد في آن واحد، حيث يمكن فضل الرأس عن الذراع لتنظيف الزوايا الصعبة والأثاث.

تأتي مكنسة سامسونج اللاسلكية مزودة ببطارية ليثيوم تمنح هذه الآلة الطاقة اللازمة للعمل لحوالي الثلاثين دقيقة بشكل متواصل. يبلغ سعر هذه المكنسة حوالي 180 و200 دولارا اميريكيا أي ما يعادل بين 675 و790 ريالا سعوديا.

مكنسة باناسونيك البرميلية:

افضل مكنسه كهربائيه في الاسواق واسعارها

تشبه هذه المكنسة من صنع الماركة العالمية باناسونيك المكانس العادية من حيث الشكل، ولكن تعتبر هذه المكنسة من أغلى الآلات حيث يتراوح سعرها ما بين 170 و210 دولارا اميركيا أي ما يساوي بين 630 و800 ريال سعودي. ولكن ما السبب وراء هذا الارتفاع في السعر؟ تتمتع هذه المكنسة في الدرجة الاولى بفلتر مضاد للبكتيريا الذي يلتقط الاجسام الميكروسكوبية المضرة بصحة الانسان مما ينقي الهواء في الغرفة اثناء التظيف ويساهم في المحافظة على الهواء الصحي في المنزل. بالاضافة الى ذلك، يأتي محرك هذه المكنسة مغلفا بالمطاط مما يحميه من دخول الأوساخ والأتربة إليه مما يطيل من عمره.

أخيرا، وبعد أن قدم هذا المقال نوعين مختلفين من المكانس المهربائية، لا يمكننا ان ننكر أن وجود هذه الآلة في كل منزل ضروري نظرا لعمليتها وفوائدها في تسهيل عملية تنظيف المنزل وتخليصه من الاوساخ.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟