ما هو افضل معجون اسنان للتقويم؟

افضل معجون اسنان للتقويم

هل تضعين التقويم بهدف إصلاح أسنانك وحصولك على ابتسامة جميلة ولافتة؟ في حال كان الأمر كذلك، عليك أن تعلمي أن التقويم يحتاج للعناية الدقيقة لمنع تسوس الأسنان. لذلك، عليك التأكد من اختيار افضل معجون اسنان للتقويم. فهل تعلمين ما هو؟

ينصح أطباء الأسنان عادةً باختيار المعجون الذي يحتوي على نسبة عالية من الفلورايد إذ يحميك من تسوس الأسنان. يعتبر Vitis Orthodontic Toothpaste من بين المعاجين التي يمكنك اختيارها إذ يحتوي على المكونات اللازمة والأساسية. كما يعتبر مناسبًا إذ يحد من نسبة تعرضك للمشاكل التي تعاني منها النساء اللواتي يضعن التقويم ومن بينها القرحة والآفات والتهاب اللثة ورائحة الفم الكريهة. لذلك، لا تهملي هذا الموضوع وتأكدي من اختيار معجون طبي للتقويم.

في هذا السياق، عليك أن تنتبهي جيدًّا إلى أنواع الأطعمة التي تتناولينها خلال هذه الفترة إذ يمكن لبعضها أن تضر التقويم والأسنان. كما يمكن للأطعمة الصلبة مثل المكسرات والتفاح والجزر أن تؤدي إلى تلف أسلاك التقويم.

كما من المفترض أن تفحصي التقويم كل فترة قصيرة عند طبيب الأسنان واستشارته فورًا في حال كسر حاصرة أو خروج السلك من مكانه.

أما بالنسبة لفرشاة الأسنان فعليك التأكد من اختيار تلك التي تكون مخصصة للتقويم والتي تكون ذات الشعيرات الناعمة للتمكن من إزالة كل الأطعمة العالقة بين الأسلاك والأسنان.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!