افضل ماسكرا للرموش لتطويلها وتكثيفها

اليك افضل ماسكرا لرموش طويلة وكثيفة!

تحرص جميع النساء على انتقاء افضل انواع الماسكرا والتي تمنح عينيها جمالا وجاذبية، وفي الوقت الذي قدمنا لك فيه وقت سابق حيلة ذكية لتكثيف وتطويل الرموش وان لم يتسن لك الوقت للقيام بها، فليس امامك سوى البحث عن ماسكرا تناسبك وانطلاقا من هنا جئناك بافضل ماسكرا للرموش لتطويلها وتكثيفها، القي نظرة عليها في ما يلي.

ماسكرا Volume Million Lashes Extra Black من لوريال باريس

تتميز فرشاة هذه الماسكرا بشعيراتها الكثيفة التي تفصل الرموش وتعطيها حجما اكبر. كما وتحتوي عبوة الماسكرا على قطعة صغيرة تزيل الماسكرا الزائدة للحصول على رموش مثالية.

ماسكرا Hypnôse من لانكوم

تتيح لك هذه الماسكرا ان تتحكمي بحجم رموشك وذلك بفضل تركيبتها الخفيفة التي تغطي الرموش من دون ترك كتل، كما وان فرشاة هذه الماسكرا مؤلفة من 1000 شعيرة لكي تمنحك رموشا طويلة وكثيفة.

ماسكرا Clump Defy Extensions من ماكس فاكتور

هذه الماسكرا ايضا تعد من الافضل والاكثر فعالية في تطويل الرموش واعطائها طابعا اكثر كثافة بفضل فرشاتها الشهيرة التي صممت خصيصا لمنع ظهور الكتل من خلال تمشيط الرموش بشكل جيد حتى اطرافها.

ماسكارا Essence

توفر لك ماسكارا Essenceحلا عمليا وفعالا من اجل رموش كثيفة وطويلة في غضون 15 ثانية فقط وذلك بفضل فرشاتها المصممة لتمشيط الرموش وتكثيفها.

ومع استخدام احدى انواع الماسكرا التي ذكرناها لك انفا، عليك باتباع بعض النصائح المهمة للحفاظ على كثافة رموشك وتمنعها الى حد كبير من التساقط.

للمزيد: حيل للحفاظ على مكياج البشرة الدهنية!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟