إليك أفضل كتب عن تربية الاطفال!

افضل كتب عن تربية الاطفال

هل تعلمين أنه تتعدد كثيرًا كتب عن تربية الاطفال التي يمكنك قراءتها من أجل الحصول على المعلومات الإضافية حول كيفية التعامل مع بعض المواقف التي يمكن أن تواجهيها مع طفلك؟ يساعدك موقع "عائلتي" اليوم من خلال تقديم أفضلها!

  • How to Talk So Kids Will Listen and Listen So Kids Will Talk: جميعنا نعلم أنه لا يعتبر الصراخ الطريقة الأفضل من أجل التعامل مع الأطفال. لذلك، يقدم لك هذا الكتاب أفضل النصائح من أجل التحدث مع طفلك بطريقة توطد العلاقة بينكما وتحسنها!
  • The SleepEasy Solution: يساعدك هذا الكتاب على كيفية التعامل مع الطفل الذي يبكي باستمرار ومن دون توقف. كما يقدم لك بعض الطرق التي يمكنك اعتمادها من أجل ترخية أعصاب الطفل.
  • Brain Rules for Baby: يساعدك هذا الكتاب على تربية طفل سعيد وذكي! وما ستحبينه في هذا الكتاب هو هو أن الكاتب يثبت كل فكرة معروضة بطريقة علمية
  • 1**-2-3 Magic: Effective Discipline for Children 2-12**: يقدم لك هذا الكتاب ثلاث خطوات سهلة من أجل التفاهم مع طفلك في حال حدوث سوء التفاهم حول أي موضوع!
  • Solve Your Child's Sleep Problems: يعاني بعض الأطفال من صعوبة في النوم خلال الليل. يساعدك هذا الكتاب من خلال تقديم بعض النصائح التي يمكنك اعتمادها من أجل حصول الطفل على عدد ساعات النوم اللازمة خلال الليل.

لذلك، اقرئي الكتب التي تعير اهتمامك واطمحي إلى تربية طفلك أفضل تربية!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟