افضل ساعة ذكية ومواصفاتها!

افضل ساعة ذكية ومواصفاتها

انت من محبي التكنولوجيا وتتبعين الى الاستحداثات التكنولوجية بشكل متواصل، تسارعين الى شراء كل الهواتف، الساعات والاجهزة الالكترونية فور الجديدة فور طرحها في السوق؟ وبعد ان عرفناك في وقت سابق على افضل 10 هواتف هواوي مع المميزات والعيوب، سنعرفك اليوم على افضل ساعة ذكية ومواصفاتها!

Apple Watch

تعتبر الساعات الذكية في الاساس ساعات لذلك فان مهمتها الاساسية هي عرض الوقت للمستخدمين! ولكن في الوقت عينه يمكن للمستخدمين التحكم في طريقة عرض الوقت كما يحلو لهم.

كما وانهم يتمتع المستخدمون بالكثير من الخيارات المتاحة لهم على غرار اظهار الاشعارات من الهاتف الذكي ووجود نسخ مصغرة من بعض التطبيقات يمكنهم العمل عليها مباشرة من الساعة دون الحاجة للعودة للهاتف.

صحيح ان الساعة الذكية من شركة ابل لا تدعم سوى هواتف ايفون واجهزة iOS، لكن هذه الساعة تعتبر من افضل الخيارات في اسواق الساعات الذكية نظرا لما تتمتع به من مميزات ونظام تشغيل احترافي يسهل حياتك الى حد كبير ويزودك بالكثير من الخدمات والتسهيلات في حياتك اليومية!

مميزات ساعة ابل الذكية

يمكنك من خلال ساعة ابل الذكية ان تستمعي الى الموسيقى وارسال الرسائل النصية المختلفة في الوقت عينه وحتى الاستفادة من خدمة سيري بالاضافة الى ترقب الاحداث الخاصة بك او Events.

وفي المقلب الاخر، تعمل ساعة ابل الذكية بشكل تلقائي على قياس مؤشرات المستخدم الحيوية خلال اليوم وتزويده بتقرير مفصل عن مجريات نهاره!

واخيرا، تتيح الساعة الذكية للمستخدم امكانية التحكم بكاميرا هاتفه عن بعد بل والقيام بالمكالمات واستقبالها، لكن شرط توصيل هاتفه بشبكة الانترنت!

ان كنت محتارة في امرك وتملكين هاتف ايفون فلا تترددي بشراء ساعة ابل الذكية!

إقرأي أيضًا: افضل هواتف ايفون 2018