اليك افضل حبوب لزيادة الرغبة عند النساء وآثارها الجانبية!

اليك افضل حبوب لزيادة الرغبة عند النساء وآثارها الجانبية!

المواضيع

  1. حبوب لزيادة الرغبة عند النساء!

  2. اضرار حبوب زيادة الشهوة عند النساء!

  3. طرق طبيعية لزيادة الرغبة عند النساء!

تبحثين عن حبوب لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء واهم النصائح لإستعادة الرغبة الجنسية بعد الحمل وغيرها من الطرق الطبيعية لزيادة الشهوة النسائية؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كل المعلومات عن طرق وحبوب زيادة الرغبة عند النساء وآثارها الجانبية.

كثيرة هي الاسباب التي تؤدي الى اضعاف الرغبة الجنسية عند المرأة ومنها الحمل ةالانجاب وما يرافق هاتين العمليتين من اضطرابات هرمونية، لكن هل من طريقة لاستعادة الرغبة عند النساء؟

حبوب لزيادة الرغبة عند النساء!

بعد ان سبق وكشفنا في موضوع آخر ابرز اسباب فقدان الرغبة عند المرأة، نعرفك في ما يلي على افضل انواع حبوب لزيادة الرغبة عند النساء:

  • كريمات والمزلقات: من المعروف ان جفاف المهبل هو من ابرز اسباب فقدان الرغبة الجنسية عند النساء خصوصا انه يسبب الشعور بالم اثناء الجماع. لذا، ينصحك الطبيب باستخدام الكريمات والمزلقات الطبيعية التي تعالج جفاف المهبل وتسهل العملية الجنسية.
  • حبوب**الاستروجين**: كثيرة هي اسباب انخفاض هرمون الاستروجين في الجسم ومنها الرضاعة الطبيعية وانقطاع الطمث الامر الذي يترافق مع فقدان الرغبة الجنسية. لذا يمكن الحصول على الاستروجين اما على شكل حبوب واقراص او بخاخات او كريمات.
  • دواء Flibanserin: وهو بحسب مؤسسة الغذاء والدواء، من افضل حبوب لزيادة الرغبة عند النساء وعلاج كل المشاكل التي تؤدي الى ضعفها وغيباها عند المرأة.
  • هرمونات الذكورة: صحيح ان الامر مفاجئ بعض الشيء، الا ان هرمونات الذكورة لا سيما التستوستيرون تأخذ لعلاج مشاكل الضعف الجنسي عند النساء.

اضرار حبوب زيادة الشهوة عند النساء!

صحيح ان حبوب لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء التي ذكرناها اعلاه تحمل الكثير من الفوائد، الا ان ذلك لا يلغي آثارها الجانبية التي نستعرضها لك في ما يلي:

  1. اضطرابات مزاجية والشعور بالاكتئاب

  2. ظهور الشعر الزائد في الجسم

  3. المعاناة من حب الشباب

  4. انخفاض ضغط الدم

  5. الشعور بالدوخة والغثيان

  6. الشعور بتعب ونعاس شديدين

طرق طبيعية لزيادة الرغبة عند النساء!

كما ذكرنا في موضوع سابق فان الولادة تضعف الرغبة الجنسية لدى المرأة اضافة الى اسباب اخرى، ويمكن علاج هذه المشكلة اما باستخدام حبوب لزيادة الرغبة عند النساء او بالطرق الطبيعية المذكورة ادناه:

  • ممارسة التمارين الرياضية التي تقوي عضلات الجسم وتسهل العملية الجنسية كما تحسن المزاج، ما يزيد الرغبة عند النساء.
  • محاولة الاسترخاء قدر الامكان والابتعاد عن التوتر والضغوط المهنية والعاطفية التي ثبت انها تخفف الرغبة الجنسية عند النساء.
  • التواصل الصريح مع الشريك هو من سبل زيادة الرغبة عند النساء، اذ تبين ان المرأة التي لا تخشى في التعبير عن مخاوفها من العلاقة الحميمة وعما يزعجها بها تزداد الرغبة الجنسية عندها.
  • اضافة عنصر التشويق الى العلاقة الحميمة هو من افضل الطرق لزيادة الرغبة عند النساء، وذلك عبر تجربة وضعية جديدة في الجماع او لعب موسيقى خافتة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك افضل طرق طبيعية وحبوب لزيادة الرغبة عند النساء وآثارها الجانبية، ندعوك الى الاطلاع على اهم وصفات لزيادة الرغبة عند الرجال.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟