افضل برنامج حساب الحمل بالهجري للايفون

افضل برنامج حساب الحمل بالهجري للايفون

في حين اننا سبق وعلمناك طريقة حساب الحمل بالهجري بطريقة سهلة، الا اننا سنطلعك اليوم على افضل برنامج حساب الحمل بالهجري للايفون وذلك لتسهيل عليك عملية متابعة حملك يوم بيوم.

افضل برنامج حساب الحمل بالهجري:

تقول السيدة سماح محمد انها اثناء تصفح التطبيقات التي اهم كل حامل على هاتفها الايفون، اكتشفت تطبيق "حاسبة الحمل" الذي اعتبرته واحدا من افضل البرامج في السوق الالكتروني اليوم. هذا وعددت خصائصه مضيفة:" من خصايص التطبيق انه يعطيك معلومات وصور ومراحل حملك اول باول يعني بس تدخلين الاسبوع الرابع من حملك يعطيك التطبيق تنبيه يقولك انو اليوم دخلتي اسبوعك الرابع. ولا تنسين انو يخبرك كم عمر الجنين بالتفصيل ويقدملك معلومات عن التغييرات اللي يمر بيها جسمك في هدي الفترة ويخبرك عن التغييرات اللي بتحصل لجنينك.

بالاضافة الى ذلك، نشير السيدة سماح أنه يمكنك تحديد التاريخ الذي تريدين للتطبيق ان يستعمله، فهو يدعم التاريخ الهجري والميلادي معا. هذا وتحلف السيدة أن موعد الولادة الذي حدده لها التطبيق أتى مشابها مئة في المئة للتاريخ الذي أعطاه لها الطبيب المتابع لحملها.

تطبيق آخر مفيد:

في حال كنت سيدتي تحاولين الانجاب وتبحثين عن تطبيق يساعدك على حساب ايام التبويض، ننصحك بتحميل تطبيق "كيندرا" المخصص لهواتف الاندرويد والايفون. يقوم هذا التطبيق بحساب أيام الإباضة من خلال فحص درجة حرارة الجسم يومياً. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك هذا التطبيق بأن تأخذي رأي طبيب مختص من خلال إرسال المعلومات الخاصة بدورتك له ليرد عليك بدوره.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟