اغرب 10 قوانين تحكم العلاقة الزوجية

اغرب 10 قوانين تحكم العلاقة الزوجية

حرصت الاديان والقوانين على حماية حق الفرد في الحفاظ على حريته الجنسية، والحاق العقوبات بكل من يتعدى عليها، ولكن هناك بعض القوانين الغريبة لتنظيم العلاقات الحميمة، تعرفي على اغرب 10 قوانين تحكم العلاقة الزوجية:

اغرب عادات زواج حول العالم

* القانون في مدينة الاسكندرية لا يسمح للأزواج بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجاتهم في حال كانت تفوح منهم رائحة الثوم والبصل، إذ يمكن للزوجة ان ترفض الجماع، حتى يتخلص الزوج من تلك الرائحة.

* القوانين في اندونيسيا تفرض عقوبة على من يمارس العادة السرية يمكن أن تصل الى حد قطع الرأس.

* يمنع ممارسة العلاقة الحميمة في ولاية نيفادا الاميركية بدون ارتداء الواقي الذكري، ومن يتم ضبطه وهو يمارس الجنس بدون استخدام الواقي،، يتم عقابه بالسجن أو بدفع غرامة مالية.

* في البحرين لا يمكن لطبيب النساء والتوليد أن ينظر الى الاعضاء التناسلية للمرأة أثناء فحصها، ولكن يمكن له أن يلمسها فقط.

* في كولومبيا عندما تتزوج الفتاة وتمارس الجنس للمرة الاولى مع زوجها في ليلة الزفاف، لابد من ان تكون امها حاضرة في نفس الغرفة.

* في ولاية الينوي الاميركية يُعاقب القانون كل شخص يحدث له انتصاب في الاماكن العامة، كما هناك قانون يمنع الرقص المثير في الشوارع.

* غير مسموح بممارسة الجنس في سيارة متوقفة في بريطانيا، يمكن فقط ممارسته إذا كانت السيارة تتحرك.

* القوانين في التيبت تجبر النساء على ممارسة الدعارة لفترة طويلة قبل الزواج من اجل اكتساب الخبرة، التي تساعدها في العلاقة الزوجية.

* في إسبانيا في القرن السابع عشر كان هناك قانون يحظر رؤية احد لقدمي المرأة ما عدا زوجها، اما رؤية صدرها فكانت مباحة.

* في فنادق ولاية ساوث داكوتا الاميركية يمنع النزلاء بممارسة الجنس على أرضية الغرف، ويعد هذا الأمر غير قانوني.

5 علامات تؤكد انتهاء الحب بين الزوجين

ما رأيك بهذه القوانين؟ وهل لديك اقتراحات؟ شاركينا تعليقك.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟