أغراض لا تعرفين أنك تستخدمينها يوميًا بشكل خاطئ!

تبريد العصير في الثلاجة

المصدر: lifehack

هل فكرت يومًا أنّ الأمور التي تقومين بها بصفة دائمة وبشكل يومي قد لا تكون صحيحة؟ غالبًا ما نتوارث هذه الأمور والإستخدامات من الآخرين لأنها شائعة وربما ما من أحد يعرف أنها خاطئة حتى. لذلك جئناك اليوم بعينة من أبرز الأمور التي نقوم بها ونستخدمها بشكل خاطئ في هذا المقال.

وضع زجاجات العصير في البراد لكي تبرد

ومن العادات الشائعة التي نقوم بها بشكل يومي، وضع زجاجات العصير او الماء في البراد لساعة او أكثر لكي تبرد ونتمكّن من شربها لكن لماذا الإنتظار لساعات في الحرّ ما دام هناك طريقة فعالة للغاية وبـ 15 دقيقة فقط!! ما عليك سوى لف الزجاجة بورقة رقيقة ووضعها لحوالى ربع ساعة على الأكثر في الثلاجة. وستتمكنين من شربها فورًا.

كيفية وضع طلاء الأظافر

اما الطريقة الصحيحة لوضع طلاء الأظافر فهي تطبّق بحسب الخطوات المذكورة في هذه الصورة ولا يتم وضع الطلاء كله مرة واحدة كما تفعل الكثيرات. تسمح لك هذه الطريقة بوضع الطلاء من دون توسيخ أصابعك ومحيط الأظافر.

وضع طلاء الأظافر

قلي البيض

اما لقلي البيض بالطريقة الدائرية التي ترينها في الصورة ومن دون تشويه شكلها وبطريقة سهلة جدًا، قومي بتقطيع دوائر رفيعة من البصل وضعيها في المقلاة مع القليل من الزيت ثم قومي بكسر كل بيضة داخل دائرة وستنضج داخلها على الشكل الدائري.

قلي البيض

المصدر: Brightside.me

مسك السكين

لا بدّ أنك تجرحين يديك مرارًا بسبب استخدامك للسكين الحاد بالطريقة التي ترينها في الصورة. اما الطريقة الصحيحة لاستخدامه هي حمله من الناحية البلاستيكية بطريقة لا تلمس فيها يدك طرف السكين. لذا يفضل أن تختاريه صغيرًا لكي تتمكني من استخدامه بسهولة وسرعة من دون الحاجة إلى حمله من الوسط.

مسك السكين

المصدر: lifehacker

استخدام أقدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر

وبخلاف ما يعتقد الكثيرون إن وضع أقدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر أساسية للجلوس بوضعية مريحة للظهر، إنّ هذه الأقدام تؤدي الى التواء اللوحة وبالتالي لن يكون مريحًا العمل عليها لفترة طويلة.

استخدام أقدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر

إقرأي ايضًا: التسمّر أمام التلفاز والكمبيوتر يؤذي القلب!