5 أطعمة سحرية لتكبير الثدي!

اطعمة سحرية لتكبير الثدي

ازدادت عمليات تجميل الثدي وتكبيره بشكل كبير في السنوات الأخيرة، فقد بدأت الكثيرات يلجأن إلى هذه العمليات بهدف زيادة ثقتهنّ بأنفسهنّ إضافة إلى سعيهنّ للتماشي مع متطلّبات العصر الجمالية.

اما إذا كنت عزيزتي تودين زيادة حجم ثدييك بعيدًا من العمليات الجراحية المؤلمة ومن التعقيدات التي قد تنجم عنها، ما رأيك ببعض الطرق الطبيعية والغذائية تحديدًا؟ إليك فيما يلي بعض الأطعمة التي قد أثبتت الدراسات دورها في هذا المجال.

الجزر: يحتوي الجزر على كميات كبيرة من الأستروجين والذي يساهم في زيادة حجم الثدي. يمكنك تناوله مسلوقًا أو نيئًا.

الشمندر: أما الشمندر فهو فعّال أيضًا في هذا المجال وهو يحتوي على كميات كبيرة من الحديد والذي يزيد من شهوة المرأة وهذا الأمر يساهم في تكبير الثدي طبيعيًا.

الشمّر: يحتوي الشمر على مادة الفيتو استروجين التي تنشّط الخصوبة لدى المرأة وتفعّل عمل اعضائها الأنثوية ومن بينها الثدي ما يساهم في تكبيره في شكل طبيعي.

البطاطا البرية: وكذلك الأمر، فالبطاطا البرية أيضًا تساعد على تكبير الثدي بفضل احتوائها على كميات كبيرة من الفيتو أستروجين والتي تعرف بدورها في هذا المجال.

منتجات الحليب والألبان: وأخيرًا، إنّ منتجات الحليب والألبان هي عناصر غذائية مهمة تتوفر فيها مادة البرولاكتين والتي تنتجها الغدد النخامية. وتعمل هذه المادة على تنشيط عمل الغدد الثديية لديك وبالتالي ستزيد من حجم ثدييك تلقائيًا.

إقرأي أيضًا:5 حقائق علمية عن الثدي



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟