اسباب وطرق علاج سرعة القذف في المنزل!

اسباب وطرق علاج سرعة القذف في المنزل!

المواضيع

  1. اسباب سرعة القذف!

  2. تاثير سرعة القذف على الزواج!

  3. كيفية علاج سرعة القذف منزليا!

اسباب وطرق علاج سرعة القذف في المنزل بالاضافة الى تاثير هذه المشكلة على الحياة الجنسية والزوجية، هي من الامور التي يسعى الزوجين الى اكتشافها. ونظرا الى كون هذا الموضوع مهم جدا ويؤثر مباشرة على الزواج، تابعي عائلتي لاكتشاف افضل طرق لاطالة مدة الجماع منزليا.

تعتبر سرعة القذف من المشاكل الجنسية التي تؤثر بشكل مباشر على الحياة الزوجية، لذلك لا بد من علاجها بطرق طبيعية نكشفها لك في هذا الموضوع.

اسباب سرعة القذف!

تماما كما سبق وكشفنا لك ما لا تعرفينه من معلومات عن مرض السكري والجماع، نكشف لك في هذا الموضوع كل المعلومات عن سرغة القذف ونستعرض في هذا الشق اسبابه:

  1. اضطراب في معدل الهرمونات

  2. اضطرابات في الغدة الدرقية

  3. الاضطراب في الجهاز العصبي

  4. المعاناة من مشاكل في البروستات

  5. القلق والتوتر والضغوط النفسية

  6. استخدام الواقي الذكري اثناء ممارسة العلاقة الحميمة

  7. تناول بعض انواع الادوية

تاثير سرعة القذف على الزواج!

كما ذكرنا اعلاه، فا سرعة القف يؤثر مباشرة على الحياة الزوجية وذلك على الشكل التالي:

  • ان سرعة القذف عند الرجل يؤدي الى عدم وصول المراة الى الشبع الجنسي الامر الذي يخلق مشاكل جنسية بينهما تؤدي لاحقا الى مشاكل زوجية.
  • سرعة القذف تترافق مع شعور الرجل بالذنب الامر الذي يفقده ثقته بنفسه لاحقا ويجعله يشعر وكانه مقصر بحق زوجته، الامر الذي يخلق خللا في العلاقة بينهما.
  • سرعة القذف يخلق نوعا من الاحباط عند كلا الزوجين، وتبين انه غالبا ما يسعى احد الطرفين الى البحث عن السعادة الجنسية في مكان آخر ومع شخص آخر.

كيفية علاج سرعة القذف منزليا!

اخيرا واذا كنت تريدين معرفة كيفية علاج سرعة القذف في المنزل بالاضافة الى فوائد زيت السمسم للجماع ، اليك هذه الطرق:

  1. الاكثار من تناول الثوم الذي يحتوي على الزيوت الطبيعية التي تعمل على تقوية اعصاب العضو الذكري وبالتالي اطالة فترة الانتصاب وتاخير القذف.

  2. اتباع نظام غذائي غني بالزنك والمغنيسيوم الذي يساعد على زيادة القدرة الجنسية وتاخير القذف، ومن تلك المأكولات نذكر السبانخ والمحار وحبوب الفاصولياء والبزلاء والسمسم واللوز.

  3. من طرق علاج سرعة القذف في المنزل يذكر الخبراء التوقف عن ممارسة العلاقة الحميمة لفترة زمنية

  4. ممارسة التمارين الرياضية لا سيما الخاصة بقاع الحوض اثبتت مفعولها في تحسين العلاقة الحميمة وتاخير القذف عند الرجال

  5. من طرق علاج سرعة القذف في المنزل يذكر الخبراء التحكم بالنشوة الجنسية، اي التوقف عن ممارسة العلاقة الحميمة اثناء الشعور برغبة في القذف واستئنافها اثناء الشعور بالهدوء.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك عن اسباب سرغة القذف وتاثيرها على الحياة الزوجية بالاضافة الى كيفية علاج سرعة القذف في المنزل، ندعوك الى اكتشاف عيب في السائل المنوي يعتبر خطوة نحو العقم!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟