اسباب الحرقة بعد القذف هل بكون من اكل الفلفل؟

اسباب الحرقة بعد القذف هل بكون من اكل الفلفل وما العلاج

المواضيع

  1. ما هي أسباب الحرقة بعد القذف؟

  2. كيف تقللين من الحرقة بعد القذف؟

  3. الحرقة بعد القذف لدى الرجال والطعام الحار

اليك اسباب الحرقة بعد القذف هل بكون من اكل الفلفل والعلاج تابعينا لتكتشفي المزيد عن سبب الحرقة بعد القذف وعلاقة الطعام الحار بها سنقدم لك العلاج الان...

ان كنت تشعرين بحرقان بعد الجماع وتنتهي منه بشعور من الحرقة في المهبل عقب ممارسة العلاقة الحميمة، سيؤدي ذلك الى نفورك من العلاقة الحميمة ويؤثر في علاقتك الزوجية. أولا لا تتواني عن طرح المشكلة امام طبيبتك لمحاربة العوامل والأسباب المؤدية اليها. تابعينا للتعرف اكثر على أسباب الحرقة بعد القذف.

ما هي أسباب الحرقة بعد القذف؟

عوامل كثيرة تشارك في الوصول الى الحرقة بعد القذف ومن بينها:

  • الاتهابات المهبلية: وتشمل الإصابة بداء المبيضات المهبلي والتهاب المهبل البكتيري وداء المشعرات ويمكن استشعار عوارض هذه من خلال ملاحظة الحكة المستمرة في المهبل ناهيك عن الافرازات الغريبة التي لم تعتاديها والتي تخرج منه.
  • نمو شعر تحت الجلد: الشعر تحت الجلد والتي تعاني منه نساء كثيرات قد يؤدي الى الشعور بالحرقة ولحسن الحظ التقنيات والوصفات متوفرة حاليا لعلاج هذه المشكلة من جذورها.
  • حساسية الحيوانات المنوية: هذا النوع من الحرقة يستمر عدة أيام بعد التعرض للحيوانات المنوية ويمكن تخطيه من خلال الحصول على الادوية التي يصفها الطبيب بالإضافة الى اتباع الارشادات التي يقدمها.
  • حساسية اللاتكس: يتكون الواقي الذكري من مادة اللاتكس التي تستخدم لمنع الحمل ويمكن التحري عن سبب الحرقة هذه بملاحظة حدوثها اثناء ارتداء الزوج له وغياب الحرقة عند غياب الواقي.

كيف تقللين من الحرقة بعد القذف؟

ننصحك كالعادة باستشارة الطبيب ان تكررت حالة الحرقة لديك من اجل الحصول على التشخيص الدقيق والخضوع للعلاجات المناسبة حسب الأسباب. سيصف لك الطبيب المضادات الحيوية التي تحتاجينها ويعطيك الارشادات اللازمة للنظافة الشخصية في حال نجوم حالة الحرقة عن التهاب معين والا طلب تغيير انواع الواقي الذكري الذي يستخدمه زوجك.

الحرقة بعد القذف لدى الرجال والطعام الحار

لا يؤثر الطعام الحار على البروستات مباشرة ولكن قد يزعج المثانة القريبة من البروستات في المسافة ما يجعل تناول الطعام الحار مؤثرا في البروستاتا بطريقة غير مباشرة. هذا يؤدي الى الألم اثناء التبول مع الم في اسفل الظهروحركة مؤلمة للامعاء والما عند القذف حتى. ينجم عن التهاب البروستاتا كذلك الامر ارتفاع درجة الحرارة وقشعريرة البرد وتقرحات في البشرة وان تفاقم الامر في الحالات القصوى قد يظهر الدم في البول او السائل المنوي مع صعوبة في البتول وضعف قوة تدفق البول. سيعالج الطبيب هذه الحالة باللجوء الى المضادات الحيوية طوال أسابيع عدة. ننصح بتجنب الطعام الحار لحماية المثانة مع شرب الكثير من الماء وتجنب الكافيين في خلال الإصابة لتخفيف حدة العوارض.

هكذا اذا تتخصين من الحرقة بعد الجماع وتعاودين ممارسة العلاقة الحميمة برغبة كبيرة. لا تنسي فوائد العلاقة الزوجية يوميا!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟