اليك افضل انواع الواقي الذكري بالصور ومزاياها وعيوبها!

اليك افضل انواع الواقي الذكري بالصور ومزاياها وعيوبها!

المواضيع

  1. افضل انواع الواقي الذكري بالصور!

  2. فوائد الواقي الذكري!

  3. عيوب الواقي الذكري!

تبحث عن افضل انواع الواقي الذكري بالصور وتتساءلكيف اعرف مقاس الواقي الذكري المناسب وما هي ابرز عيوبه وفوائده؟ تابع اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه عن انواع الواقي الذكري المختلفة ومواصفات كل منها.

يعتبر الواقي الذكري من افضل انواع موانع الحمل بالنسبة الى الرجال، الا ان له انواع مختلفة ومتعددة، فما هي اذا افضل انواع الواقي الذكري؟ اكتشفي ذلك في ما يلي.

افضل انواع الواقي الذكري بالصور!

اذا كنت تسأل هل الواقي الذكري يسبب الحساسية المهبلية؛ اكتشف في ما يلي افضل انواع الواقي الذكري بالصور:

افضل انواع الواقي الذكري بالصور
  1. الواقي الذكري المطاطي: وهو من افضل انواع الواقي الذكري لمنع الحمل والوقاية من الامراض المنقولة جنسيا، الا انه قد يسبب طفحا جلديا او حكة عند الاشخاص الذين يعانون من الحساسية.

  2. الواقي الذكري الخالي من المطاط: غالبا ما يستخدم عند الاشخاص الذين يعانون من حساسية جلدية من المطاط، الا انه سهل التمزق.

  3. الواقي الذكري المصنوع من جلد الخراف: في حين انه لم تثبت فعاليته في الواقية من الامراض المنقولة جنسا او الحمل، الا ان هذا النوع هو المفضل عند الرجال اذ يزيد من المتعة الجنسية.

  4. الواقي الذكري المزلق: وهو الواقي الذكري الذي تم اضافة اليه المزلقات الطبيعية والمرطبة والتي تزيد من المتعة الجنسية عند الزوجين وتحد من مشكلة الجفاف.

  5. الواقي الذكري بالنكهات: وهو الواقي الذكري الذي يحتوي على مزلقات بنكهات طبيعية ومنها مثلا نكهة الفواكهة، الا انه يساهم في انتقال عدوى الخميرة الى المهبل.

  6. واقي الاحتباس الحراري: هو ايضا من افضل انواع الواقي الذكري اذ يحتوي على الزيوت المرطبة، ومصنوع بطريقة ترفع من درجة حرارته، الا ان درجة اللاتكس فيه رقيقة جدا ما يجعله عرضة للتمزق.

فوائد الواقي الذكري!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر عن ايجابيات وسلبيات الواقي الانثوي لمنع الحمل، نكشف لك في هذا الشق عن فوائد الواقي الذكري لنعرفك لاحقا على عيوبه:

  • المساعدة على منع الحمل
  • الوقاية من الامراض المنقولة جنسيا
  • غياب اي اعراض جانبية عند استخدامه
  • سهولة استخدامه
  • متوفر باحجام وانواع تلبي كافة الاحتياجات

عيوب الواقي الذكري!

  • امكانية تمزقه خلال العلاقة الحميمة
  • الاصابة بالحساسية لا سيما من مادة اللاتكس او اي مادة اخرى موجودة في الواقي الذكري
  • المعاناة من صعوبة في الحفاظ على الانتصاب

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع افضل انواع الواقي الذكري بالصور بالاضافة الى فوائدها وعيوبها، ندعوك الى الاطلاع على حقائق غريبة عن الواقي الذكري.