اجمل وافضل الافلام الاجنبية

اجمل وافضل الافلام الاجنبية

جميعنا نحب متابعة الأفلام الجديدة التي يتم إطلاقها في السينما. لكن في بعض الحالات وبسبب انشغالنا قد لا نتمكن من مشاهته في السينما وبالتالي نتأكد من مشاهدته في المنزل على الـDVD. تتعدد كثيراً الأفلام الأجنبية التي لا يجب تفويتها أبداً بسبب ضخامة انتاجها وفكرتها الفريدة من نوعها. عند مشاهدة هذه الأفلام، لن تتمكني من تفويت أي مشهد بسبب تركيزك المستمر على أحداث الفيلم. لذلك، تابعينا في هذا المقال إذ سنقدم لك افضل الافلام الاجنبية.

في البداية، نود أن نعلمك أنه حتى ولو كنت قد نسيت اسم الفيلم الذي تريدين مشاهدته، مع تطور التكنولوجيا، يمكنك البحث عن اسم الفيلم الذي لا تعرفينه وستحصلين فوراً على تفصيله.

Hold the Dark

إذا كنت تحبين الأفلام الغماضة إذاً عليك التأكد من مشاهدة هذا الفيلم بالذات. أنه من الأفلام الرائعة التي تم إطلاقها في 2018 ويتحدث عن نوايا الإنسان اتجاه الآخرين. في هذا الفيلم، تدخلين عالم من آخر وهو عالم الغموض وتخرجين من العالم الذي أنت فيه.

Bird Box

لا يجب أن تفوتي أبداً مشاهدة هذا الفيلم إذ إن فكرته جديدة وغير معتادة. هذا الفيام يجمع ما بين الغموض والدراما. حتى أن طريقة إنتاج هذا الفيلم غير اعتيادية إذ تم تقسيمه إلى جزئين إلى أن تصلي في النهاية إلى نقطة الإرتباط بين الحدثين.

Game night

إذا كنت من محبي الأفلام الكوميدية، إذاً لا تفوتي مشاهدة هذا الفيلم المضحك والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الذي يجتمعون سوياً بشكلٍ يومي وروتيني ويلعبون لعبة التحدي ليجدوا أنفسهم في النهاية في عالم آخر.

Deadpool 2

هل سمعت من قبل بهذا الفيلم؟ إذا لم تشاهدي الجزء الأول منه إذاً تأكدي من مشاهدته قبل البدء بالجزء الثاني. يتميز هذا الفيلم عن الأفلام الكوميدية الأخرى وستتأكدي بذلك من نفسك عند مشاهدته. في الجزء الثاني، يبقى هدف ديدبول هو إنقاذ الآخرين بطريقة كوميدية وترفيهية. ستتمتعين كثيراًا بمشاهدة الجزئين.

Isle of Dogs

عند مشاهدة هذا الفيلم، ستلاحظين أن قصته وشخصياته غريبة جدًّا إلا أنك ستستمتعين كثيراً بمشاهدته! إذا كنت قد سمعت سابقاً بالمخرج ويس أندرسون إذاً ستكونين على علم بما نتحدث عنه إذ يعرف بأفلامه الغريبة والخارجة عن المألوف. تدور أحداث هذه القصة حول انتشار أنفلونزا الكلاب، ما يؤدي إلى اضطرار السلطات إلى شحن جميع الكلاب إلى جزيرة تعرف بجزيرة الكلاب. وهنا تبدأ الأحداث حيث يصر فتى صغير بالبحث عن كلبه الذي تم شحنه مع البقية من الكلاب.

وإذا كنت من محبي السينما، هل تعلمين ما هي الأفلام المنتظرة لعام 2019؟ تأكدي من أن تبقي على اضطلاع عليها لأننا نؤكد لك أنها أفلام منتظرة بشدة من قبل الجميع.