إمرأة تعتقل بسبب رفضها غسيل ملابس زوجها!

إمرأة تعتقل بسبب رفضها للقيام بغسيل زوجها

قصّة لافتة هزّت المواقع العالمية وأثارت الدهشة، إذ إنّ إمرأة مكسيكيّة قضت 12 ساعة متواصلة في السجن لسبب غريب للغاية؛ فعقوبتها هذه جاءت بعد رفضها القيام بغسل ملابس زوجها!

وبالتفاصيل، فإن المدعو "إدغار إيفان بيريز ألفريدو" البالغ من العمر 26 عاماً من المكسيك صرّح لوسائل الإعلام بأنّ زوجته "دولتشي ريكانا غارسيا" رفضت أن تقوم بغسل وكيّ أي من ملابسه، على خلفية شكّها بأنّه يحتاج لملابس نظيفة لكي يذهب لمقابلة عشيقته السريّة.

وتشير التقارير إلى أنّ الزوج لم يكن مسروراً على الإطلاق من ردّة فعل زوجته واتهاماتها "التعسفية" بحسب تصريحاته، لينتابه الغضب الشديد ويقدم على الإتصال بالشرطة، مبلغاً بأنّ زوجته تتسبّب بنوع من "الشغب والإزعاج".

كذلك، إشتكى من أنّها كانت قد أمضت النهار بأكمله وهي تشاهد التلفاز من دون فعل أي شيء أو القيام بالأعمال المنزلية المطلوبة منها. ولكن للزوجة رأي آخر متناقض تماماً في الموضوع،فقد برّرت تصرفاتها هذه واستلقائها للراحة بسبب المرض.

أمّا المفاجئة فكانت عند ردّ فعل الشرطة، فقد أقدمت على تغريم الزوجة مبلغ وقدره 400 بيزو، أي ما يوازي 25 دولارا أميركياً. لكن، ولأنّها لم تستطع دفع هذا المبلغ، مقابل رفض زوجها بتسديده، أمضت 12 ساعة في السجن كعقوبة موازية للغرامة، كلّ ذلك بسبب رفضها للقيام بغسل ملابس زوجها!

للمزيد: بالصور: زواج ثنائي سعودي في السجن!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج