إشارات تنذرك بأن خطيبك ليس زوجك المستقبلي

إشارات تنذرك بأن خطيبك ليس زوجك المستقبلي

بعد تعارف الحبيبين، تتبلور مرحلة الغرام والعشق الجنوني الى الخطوبة حيث يدرس الشريكان شخصية كل واحد. والخطوبة لا تعني أن الشخص بات ملزَمًا بالشريك كون المرحلة أصعب وتتطلب وعيًا أكبر. كثيرون ينفصلون قبل الزفاف لأنهم يكتشفون عدم تناغم العلاقة ويضعون أنفسهم أمام تقرير المصير: أتزوجه أم أنفصل عنه؟

6 أمور تنجح فيها المرأة أكثر من الرجل!

في الآونة الأخير، علت صرخات رجال الدين إذ إن نسبة الطلاق إرتفعت بشكلٍ مفاجئ بسبب تسرّع الفتيات وعدم معرفتهم ما إذا كان الحبيب، الشخص الذي يستحق أن يكون الزوج المساند والذي يتحمّل أعباء ومسؤوليات الزواج.

لا يتذكر الأشياء التي تحبينها

في حال مرّت سنة على الخطوبة ولم يحفظ الحبيب التفاصيل التي تحبينها، أكلاتك المفضلة، ستايل لبسك، نهارًا معينًا قضيتماه سويًا وغيرها من الامور، فهذا يعني أنه ليس الشاب المناسب. إنها ليست مبالغة فإهتمام الشريك بحبيبه يجعله يعرف أدق المعلومات عنه فيحفظه عن ظهر قلب. من نظرةٍ واحدة، من لمسة ومن كلمة يفهم ما تقصدين وما تنوين فعله!

لا يكترث لبكائك ولا تهمه مشاعرك

كثيرون هم الشباب الذين يتحججون برجوليتهم فلا يكترثون بذلك لمشاعر الحبيب. تبكي خطيبته ولا يسأل عنها، ينتظر حتى تهدأ بنفسها ليعيد تفعيل الشجار! وهل ما زلتِ تسألين ما إذا كان مناسبًا لك؟ هل من المعقول أن تكوني مهمّشة ومشاعرك آخر همّه في مرحلة الخطوبة؟ فماذا بقي إذًا للزواج والمسؤوليات التي تهلك الشريكين؟ حينها لن ينظر اليك نظرةً واحدة وستجلسين وحيدة مع دموعك وجروحاتك!

اسباب علمية تفسّر انجذاب الرجل للصدر الكبير!

اعماله كثيرة، مشغول وليس لديه وقت حتى ليكلّمك

للعمل وقتٌ خاص وللحب والصداقات وقتٌ أيضًا لكن أن تغيبي كليًا عن نهار خطيبك فهذا أمر غير طبيعي وألا يترك جهازه الخلوي وهو معك فهذا أمرٌ ينذر بالخطر. لذا فمن الضروري أن تميّزي بين عمله وعدم إهتمامه بك إطلاقًا.

أمورٌ تتمنى المرأة أن يفعلها الرجل من دون طلبها

لا يهتم بأصدقائك

لا نقصد بهذه النقطة المبالغة في الإهتمام لكن تقدير أصدقائك يجعلك مرتاحة في العلاقة معهم ويزيد من تقديرك له! هل يقترف خطيبك هذه الأخطاء بحقك؟ صارحيه بهذه النقاط وفكّري مليّاً بعلاقتكما.



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎