منى.نصار منى.نصار 17-06-2014

لكلّ من تحبّ طعم الأنانس الإستوائي المنعش، نحمل خبراً ساراً! إذ بإمكانكِ خسارة الوزن من خلال الإستفادة بشكل كبير من عصيره اللذيذ، لكي تقضي على الدهون العنيدة في جسمكِ وتتمتّعي بالقوام الرشيق والمثالي الذي تحلمين به!

ias

للمزيد: ما هي فوائد الاناناس في خسارة الوزن؟

كيف؟ كلّ ما عليكِ فعله هو الإستناد على الخلطة الطبيعيّة المجرّبة التالية:

طريقة التحضير:

داخل خلّاط كهربائي، قومي بسكب مقدار كوب من عصير الأنانس الطبيعي، أو الخالي من السكر أو أي إضافات محليّة أخرى. بعدها، أضيفي إلى العصير حبتين من الكيوي المقشور والمقطّع ثمّ شريحة واحدة من الأناناس الطازج (وليس المعلّب) . إمزجي المكوّنات جيّداً كي تحصلي على شراب متجانس اللون تحفظينه في البراد.

الإرشادات والتعليمات:

للنتيجة الأمثل، قومي بشرب مقدار 3 أكواب يومياً، وذلك بتخصيص حصّة بعد الفطور وحصّة أخرى بعد وجبة الغداء مياشرةً. أمّا بالنسبة للعشاء، فإستبدليه تماماً بشرب كوب واحد كامل من الخلطة المحضّرة. تجدر الإشارة إلى أنّه من الضروري جداً أن تخفّفي إستهلاكك للنشويات والدهون في تلك الفترة، كما عليكِ ممارسة رياضة المشي يومياً لمدّة نصف ساعة لتسريع عملية حرق الدهون. الإلتزام بهذه الخلطة يومياً سيساعدكِ على خسارة الوزن بحدود 12 كيلوغرامات في الشهر، كما أنّكِ ستستفدين أيضاً من العديد من فوائد الأناناس الأخرى على الصحّة، والتي تستطيعين الإطلاع عليها من خلال الضغط على هذا الرابط!

الصحة السمنة انقاص الوزن رشاقة وريجيم

مقالات ذات صلة

تابعينا على