إختبار للشخصية: أيّ من الدرجين في الصورة مخصص للصعود، وأيهما للنزول؟

إختبار للشخصية من خلال إختيار الدرج المخصص للصعود أو النزول

نظرتنا للأمور من حولنا تكشف الكثير عن شخصياتنا وطباعنا، فمّنا من يرى العالم بصورته النمطية والتقليدية، ومنّا من ينظر إليه بشكل مختلف كلياً، وذلك على طريقته الخاصّة... جئناكِ في هذا السياق بإختبار ممتع وبسيط للشخصية، يستند على صورة واحدة لا أكثر!

هذه الصورة والتي تجدينها أدناه تحتوي على درجين، وعليكِ إختيار أي درج منهما تشعرين أنّه مخصّص للصعود، ليكون الثاني مخصصاً للنزول.

أنظري جيّداً إلى الصورة التالية، واختاري إجابتكِ قبل الإكمال في القراءة:

إختبار للشخصية من خلال إختيار الدرج المخصص للصعود أو النزول

thecollectiveint.com

الآن، قارني نتيجتكِ مع التحليلات التالية:

  • الصعود على الدرج رقم 1 والنزول على الدرج رقم 2: أنتِ شخصية مرحة ومغامرة، إذ تحبين القيام بالمجازفات وكسر كلّ ما هو مألوف وتقليدي. تتمتّعين بمخيّلة خصبة وتعيشين أحياناً في عالمكِ الخاصّ الذي لا تملّين من ملئه بالأحلام والطموحات. تخافين من الروتين والملل، وتعتبرين أنّ الإنسان يتوقّف عن الحياة عندما يجمد في مكانه ولو بداعي الإستقرار. إجمالاً ما تبرعين في المجالات الفنية، إذ تمتلكين نظرة جمالية للأمور، وتتميزين بإبتكاركِ وإبداعكِ بعيداً من التكرار والكلاسيكية.
  • الصعود على الدرج رقم 2 والنزول على الدرج رقم 1: أنتِ شخصية عقلانية ومنطقية، إذ تعملين حسب المعطيات التي تمتلكينها على الأرض، وتغلّبين عقلكِ على قلبكِ. لا تحبّين كسر القواعد، وتؤمنين بأنّها وجدت لسبب وجيه، وبالأخص لحمياتكِ وتنظيم حياتكِ. تكرهين المجازفة والقيام بالمغامرات، وتصنّفيها على أنها نوعٌ من التهوّر. تفضّلين الإستقرار والهدوء في كنف العائلة والأصدقاء الأقلاء. إجمالاً ما تبرعين في المجالات العلمية كالرياضيات والفيزياء.

فهل إنطبقت عليكِ المواصفات المذكورة عن إجابتكِ؟ أخبرينا برأيكِ في الإختبار ضمن خانة التعليقات، وشاركي المقال مع صديقاتكِ للإكتشاف ما إن كنّ سيحصلن على الإجابة نفسها!

إقرئي المزيد: إختبار للشخصية: إختاري المفتاح الذي يجذبك بشكل أكبر!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!