سنختبر دماغكِ في 5 ثواني: إختاري الوجه الذي ترينه الأكثر سعادة في الصورة!

إختبار الوجه الذي ترينه الأكثر سعادة في الصورة

بعد أن حلّلنا لكِ وبصورة واحدة فقط سرعة عمل دماغك، حان الوقت للكشف عن الناحية المهيمنة فيه، وبتحليل لا يقل سهولة وسرعة... فما الذي تكشفه هذه المعطيات عن شخصيتكِ؟

أنظري إلى الصورة أدناه وأجيبي عن السؤال التالي:

ما الوجه الذي يبدو لكِ أكثر سعادةً من الآخر؟

إختبار الوجه الذي ترينه الأكثر سعادة في الصورة

vonvon

إعتمدي على حدسكِ في هذا الخصوص؛ فلا تفرطي في تحليل تفاصيل الصورة، بل إختاري الإجابة التي تبادرت إلى ذهنكِ أولاً.

الآن وقد إعتمدتِ إجابة محددّة، حان الوقت للإطلاع على ما تكشفه عن طريقة عمل دماغكِ!

التحليل:

  • إن إخترتِ الوجه A: إجمالاً ما تكون الناحية اليسرى هي الأكثر هيمنة لدى الإشخاص الذين إختاروا هذه الإجابة. في تلك الحالة، أنتِ تتمتعين بشخصية منطقية ذات قدرة مذهلة على التحليل وحفظ المعلومات. نظرتكِ واقعية للحياة من حولكِ، وتفضلين إتباع ما يمليه عليكِ عقلكِ حتّى ولو كان الأمر على حساب مشاعركِ. تجيدين التواصل مع الآخرين، كما أنّ كلّ من يعرفكِ يجمع على قدرتكِ الإستثنائية في إقناع الآخرين مهما خالفوكِ الرأي!
  • إن إخترتِ الوجه B: هذا الخيار يرجّح أن الناحية الكهيمنة من دماغكِ هي اليمنى، فماذا تدلّ إجابتكِ عن طباعكِ؟ أنت شخصية حساسة إلى حدّ كبير، إذ تنظرين إلى العالم من حولكِ بقلبكِ وليس بعقلكِ. تتمتعين بمخيلبة خصبة وقدرات إبداعية مذهلة، فدائماً ما تكون أفكاركِ مبتكرة ومتميزة عن الآخرين. ذوقكِ في الأمور واضح للغاية، إذ تميلين بشكل أكبر إلى الفنون الجميلة على أنواعها وتعشقين الألوان. إندفاعية وتمتلكين أحلاماً وطموحات كبيرة. لا تمانعين الإختلاء بنفسكِ من وقت إلى آخر، إذ تستمتعين كثيراً بأحلام اليقطة!

فما هي النتيجة التي حصلتِ عليها؟ وهل شعرتِ أنّها تشبه شخصيتكِ؟ أخبرينا بردّكِ ضمن خانة التعليقات، وشاركي الإختبار مع صديقاتكِ لمقارنة إجاباتكنّ!

إقرئي المزيد: ما الحيوان الذي ترينه في الصورة؟ إجابتكِ كفيلة بتحليل شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!