إختبار: شكل القلب الذي يجذبك سيكشف عن أسلوبك في الحب!

إختبار الأسلوب في الحب من خلال شكل القلب المفضل

على رغم أنّ الحب يجمعنا مهما إختلفت طباعنا وشخصياتنا، إلاّ أنّ لكل منّا أسلوبٌ خاص في التعامل معه... فأحياناً نجد أشخاصاً يهيمون في الحب على وجوههم وينسون الدنيا من أجل من يحبون، وأحياناً أخرى نصادف أشخاصاً يحبون بعقلهم ويضعون التفكير الصائب والسليم كأولوية في تعاملهم مع الحبيب! فكيف تتعاملين بدوركِ مع الحب؟

إختبار بسيط وممتع سيكشف لكِ ذلك في ثوانٍ معدودة! إذ إن كلّ ما عليك فعله هو النظر إلى الصورة التالية، وإختيار شكل القلب الذي جذبكِ بشكل عفوي وتلقائي:

إختبار الأسلوب في الحب من خلال شكل القلب المفضل

الآن، قارني الرقم المذكور أسفل القلب الذي لفتكِ مع التحليلات التالية:

  • الشكل رقم 1: أنتِ تقعين في الغرام بكل إنفتاح وسهولة، ودائماً ما تجدين شيئاً يستحقّ الحب في أي شخص من حولكِ. شغوفة ومسامحة، فأنتِ تدركين جيداً أنّ لكلّ منّا عيوبه ومشاكله، وأنّ لا أحد مثالياً.
  • الشكل رقم 2: أنتِ تحبين بكلّ حيوية وكرم، إذ تعشقين أن تحدثي تغييراً لافتاً وتتركي أثراً دامغاً في حياة أحبائكِ. تساعدين الشريك من دون شروط أو مقابل، وتخصّصين له وقتكِ ومجهودك بالكامل حتى ولو كان الأمر على حساب مصلحتكِ.
  • الشكل رقم 3: نادراً ما يستطيع أحد أن يفهم طريقتكِ الغريبة في الحبّ، إذ إنكِ تبحين عنه وتجدين في أماكن غير متوقعة أو مألوفة. بالنسبة لكِ، كلّ ما يهمّ هو الإنجذاب والتواصل، والأمور الأخرى ثانوية للغاية، لا بل خالية من أي أهمية.
  • الشكل رقم 4: أنتِ حذرة إلى أبعد الحدود في الحب، إذ تتّخذين وقتاً طويلاً لتطوير مشاعركِ، خوفاً من التسرّع والأذية. حتى عند وقوعكِ في الشباك، لا تعبّرين بشكل واضح وصريح عمّا يجول في خاطركِ، وتبقين مشاعركِ لنفسكِ.
  • الشكل رقم 5: حبّكِ دائماً في حالة تطوّر، فعلاقتكِ بالشريك تبدأ بسطحية ولكنها لا تستقر على هذا المستوى بل تزيد عمقاً، شغفاً وتشعباً مع الوقت. أنتِ تتعلّمين الحب يوماً بعد يوم، وتكتشفين معالمه لتثقي به تدريجياً وتدخليه إلى قلبكِ.
  • الشكل رقم 6: طريقة تصرّفكِ في الحب إستثنائية وصعبة الشرح، ولكن لا شكّ بأن من يتلقاها يكون الإنسان الأسعد والأكثر حظاً. تحبين بطريقتكِ الخاصة، وتعبرين عنه بشكل غير مألوف، فأنتِ لست جيّدة في التعبير شفهياً، ولكن أفعالك المذهلة تتكلّم عن مشاعرك!

هل إنطبقت المواصفات المذكورة على أسلوبك في الحبّ؟ شاركينا النتيجة التي حصلتِ عليها ورأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!