4 أسئلة جنسية محرجة وشائعة يخجل من طرحها الجميع!

إجابات عن أسئلة جنسية محرجة يطرحها الجميع

عندما يتعلّق الأمر بالثقافة الجنسية، خصوصاً لدى المتزوجين، يتبادر إلى ذهن كل ثنائي مجموعة من الأسئلة المحرجة التي قد لا يجرؤ على طرحها أحد للجهات المعنيّة... نحن قمنا عنكِ بالمهمّة لنأتيكِ بـ4 أسئلة جنسية محرجة ولكن شائعة الطرح أكثر ممّا تتصوّرين!

هل بإمكان المرأة أن تقوم فعلاً بكسر العضو الذكري؟

على رغم أنّ العضو الذكري غير مكوّن من العظام، ولكنّه عرضة للإصابة والتعرضّ لضرر كبير! فعلى عكس ما يجهل البعض، حالات إنكسار العضو الذكري شائعة في شكل كبير. تجدر الإشارة إلى ضرورة التدخل الطبي الفوري لإحتواء الضرر عند الإصابة، وإلّا أتت النتيجة دائمة. والسبب الأساسي؟ وضعيّة شائعة لم تتوقّعيها، إكتشفيها على الرابط التالي:

للمزيد: وضعية حميمة شائعة لن تصدقي أنها بهذه الخطورة!

ماذا لو علق الواقي الذكري داخل المهبل؟

قد يبدو للبعض سؤالاً غريباً، ولكن السجلات الطبيّة تكشف أنّها حالة شائعة في شكل كبير... فالأزواج الذين يستعملون الواقي الذكري كأسلوب لمنع الحمل قد يواجهون أحياناً حالة محرجة تقضي بخلع الواقي لا إرادياً داخل المهبل. الأطباء ينصحون في هذه الحالة بالتحلّي بالهدوء ومحاولة إزالته. وفي حال الفشل، من الضروري اللجوء إلى مساعدة طبية لتحقيق ذلك في أسرع وقت ممكن. في المقابل، وإن وقعت هذه الحادثة بعد إتمام القذف لدى الرجل، من المحتمل أن يحدث نوع من التسرّب المؤدّي للحمل، وبالتالي، ينصح الأطباء بالإتكال على طريقة أخرى لمنع الحمل تحسّباً.

هل من الطبيعي ألّا تختبر المرأة النشوة ولا حتّى مرّة خلال الجماع؟

إن كنتِ تعانين من هذه المشكلة، فيجب أن تفهمي أوّلاً أنّه أمرٌ طبيعي للغاية! ففي معظم الأحيان، الحلّ أقرب مّما تتصوّرينه ويقضي بالتركيز على النقطة المناسبة. إذ إنّ شريحة كبيرة من النساء لا تستطيع الوصول إلى النشوة من خلال ممارسة العلاقة الحميمة في شكل تقليدي فقط، بل تحتاج أيضاً لتحفيز البظر والتركيز عليه أيضاً. وفي حال كانت هذه الطريقة غير فعالة، لا تخجلي من التوجّه إلى طبيبك النسائي لطرح المشكلة.

كيف نستطيع تفادي خوا المهبل خلال الجماع؟

لكّل من لا تعرف، فإن الخوا هو الصوت الذي ينجم عن خروج الهواء من المهبل خلال ممارسة العلاقة الحميمة. وعلى رغم أنّ حدوث هذا الصوت شائع في شكل كبير، إلّأ أنّه يتسبّب بإحراج لصاحبته ويدفعها للخجل من السؤال عنه. لتفادي الخوا، ينصح الأطباء بممارسة تمارين كيجل كما القرفصاء لشدّ عضلات الحوض وجدران المهبل.

للمزيد: ما هو علاج الخوا أو هواء المهبل؟



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟