إتبعت هذه الخطوات وخسرت أكثر من 45 كيلوغراماً!

إتبعت هذه الخطوات وخسرت أكثر من 45 كيلوغراماً

إستطاعت "مولي" أن تخسر أكثر من 45 كيلوغرماً من وزنها بعدما عانت من البدانة لفترة طويلة. فبعدما فشلت في إتباع العديد من الحميات الغذائية لخسارة الوزن، تمكّنت أخيراً من إستعادة رشاقتها. إكتشفي ما سرّها في هذا المقال:

إتّبعت مولي العديد من الحميات الغذائية الفاشلة، إذ كانت تخسر الوزن وتستعيد أضعافه بعد فترة وجيزة إلى أن قررت تغيير نمط حياتها كلياً. فانتسبت إلى النادي الرياضي ومارست التمارين يومياً أهمّها المشي لمدة ساعة ورفع الأثقال. كما بدأت تخفّف من كمية الطعام التي تتناولها يومياً عند كلّ وجبة من دون أن تحذف وجبات. إكتشفي ماذايحصل في جسمك عندما تحذفين الوجبات! هذه التغييرات ساعدت مولي على خسارة 12 كيلوغراماً في غضون شهر. وأصبحت مولي تعتمد الأطعمة الصحية كغذاء لها بعيداً من الوجبات السريعة غير الصحية. فتتناول الاطعمة الغنية بالبروتيين، الخضار والفاكهة، إضافة إلى ذلك، ثابرت على ممارسة التمارين الرياضية اليومية.

قامت مولي بتصوير نفسها من فترة إلى أخرى بهدف مراقبة التغيرات التي تحصل في جسمها. هذا ما شجّعها على المثابرة في الحمية الغذائية، إلى أن خسرت أكثر من 45 كيلوغراماً.

لا تتردّدي في إتباع الطريقة الصحية التي إعتمدتها مولي لخسارة الوزن. لا تنسي أيضاً أن تشاركي صديقاتك هذا السرّ لإستعادة الرشاقة والنشاط!

إقرئي أيضاً: هكذا تحدت نفسها وخسرت أكثر من 45 كيلوغراماً!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟