تصرّف هذا الزوج في غرفة الولادة لا يتصوّره عقل!

أول بث مباشر على فيس بوك لولادة طبيعية

لا شكّ بأن مقياس الخصوصية أصبح يتضاءل يوماً بعد يوم، مع سيطرة مواقع التواصل الإجتماعي على كل تفاصيل حياتنا اليوميّة، ولكن ما حصل أخيراً في ولاية كاليفورنيا الأميركية تخطّى المألوف!

فمع إطلاق موقع فيس بوك لخاصية البثّ المباشر Facebook Live، أقدم والدٌ فخور على تصوير مرحلة المخاض والولادة التي خاضتها زوجته، ومشاركتها مع العالم بشكل مباشر!

وبالتفاصيل، فإن الزوج Fakamalo Kihe Eiki بدأ بتصوير زوجته بعدما إستقرّت في غرفتها الخاصة في المستشفى، ليعمد إلى توثيق هذه اللحظة المفصلية لعائلتهما الصغيرة من خلال سلسلة من المقاطع التصويرية عمد إلى بثّها بشكل مباشر على فيس بوك.

فعلى مدى 19 ساعة من المخاض، إستطاع متابعو فيس بوك حول العالم مواكبة هذا الثنائي حتى اللحظة الساحرة عندما إستطاع الوالدان سماع صوت بكاء مولدهما للمّرة الأولى.

ويُسمع صوت Eiki خلال البثّ وهو يقول: "خرج الطفل! أنا سعيدٌ للغاية في هذه اللحظة"، ليعبّر في منشور لاحق كاتباً:" شكراً لمشاركتكم هدّية الحياة معي... تعالوا لنحتفل الأسبوع القادم في حفلة للشواء!".

أول بث مباشر على فيس بوك لولادة طبيعية

وفي حين أنّ هذه اللحظة تعتبر حميمة وخاصة للغاية، يبدو أنّ الزوجة لم تمانع على الإطلاق قيام شريكها Eiki بهذا الفعل، فاتحة الأبواب أمام العالم بأجمعه لمشاهدتها وهي تنجب!

وعلى رغم التوقّعات بإزالة إدارة موقع Facebook لهذه المقاطع المصوّرة، إلاّ أنها لا زالت موجودة ومتوفّرة للمشاهدة من قبل جميع مستخدمي الموقع على صفحة الزوج الخاصّة تحت إسم Fakamalo Kihe Eiki.

فما رأيكِ بهذه الخطوة السبّاقة، هل تعتبرين أنّ هذا الثنائي الأميركي تخطّى حدود الخصوصية؟

إقرئي المزيد: أجروا لها عملية ولادة قيصرية ولكنهم لم يجدوا الطفل، والمفاجأة كبرى!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج