أنجلينا جولي بين الطلاق وخسارة حضانة زاهارا

أنجلينا جولي بين الطلاق وخسارة حضانة زاهارا

تداولت المواقع الإلكترونية والمجلّات، أخيراً أخباراً تشير إلى أن النجمة العالمية انجلينا جولي تعيش فترة مليئة بالضغوط والتوتر، بسبب المشاكل التي تواجهها مع زوجها براد بيت. وتشير بعض المصادر إلى أن هناك إحتمالاً كبيراً لطلاق هذا الثنائي وإنفصاله ولكن هذه المعلومات غير مؤكدة بعد. إضافة إلى ذلك، تصارع جولي معركة حضانة ابنتها زاهارا التي تبلغ من العمر 10 سنوات بحسب ما كشف موقع Celeb Dirty Laundry.

وفي التفاصل، تبيّن أن هناك معركة قانونية صعبة تخوضها جولي لربح حضانة زاهارا. ولكن المعركة أصبحت أصعب الآن بعدما ظهرت فجأة والدة زاهارا البيولوجيّة مطالبة بإبنتها.

وأشار الموقع إلى أن سبق وقيل لجولي في البداية أنّ والدة زاهارا البيولوجية التي تبلغ من العمر 18 سنة توفيّت بمرض الإيدز.

ولكن بعدما انتهت جولي من الإجراءات القانونية اللازمة والضروريّة لتتبنّى زاهارا، ظهرت والدة الصغيرة فجأة، مينتيواب داويت، معلنةً بأنّها ليست ميتة وأنّ عائلتها أبعدت ابنتها عنها وعرضتها للتبنّي لأنّها لم تستطع تحمّل تكاليف تربيتها.

هل ستترك زاهارا الحياة الرغيدة مع أنجلينا لتعيش مع أمّها الأصلية في أثيوبيا؟ وما مصير علاقة جولي وزوجها التي تتعرّض للتدهور بسبب مختلف الضغوط والمشاكل؟ هذه الأسئلة المصيرية تشغل بال الجمهور ومعجبي هذه النجمة العالمية المميزة.

إضغطي هنا للمزيد من أخبار المشاهير!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج