أفكار مقالب زوجية طريفة ومضحكة لكذبة أبريل!

أفكار مقالب زوجية طريفة ومضحكة لكذبة أبريل!

تضفي بعض المقالب أو الأكاذيب البيضاء جوّاً من المرح في العلاقة الزوجية كما أنّها تكسر النمط الروتيني اليومي. وبمناسبة الأوّل من أبريل، يوم الكذبة البيضاء والمقالب تقدّم إليك "عائلتي" بعض الأفكار لمقالب يمكن أن تجرّبيها على الزوج في هذا اليوم المميز.

أفكار عبقريّة ومضحكة لمقالب الأوّل من أبريل!

* مزحة الشخير: يمكنك أن تستخدمي مسجّلة لشخير مزعج أثناء النوم. لا تنسي أن توحي له بأنّك بالفعل تشخرين! هذه فكرة جيدّة ومضحكة يمكنك بسهولة أن تطبّقيها وتمزحي مع الشريك في هذا اليوم.

* مقلب جهاز التحكّم عن بعد: هذا المقلب بسيط جدّاً ولكنه فعال! هل يقضي زوجك الكثير من الوقت في مشاهدة التلفاز؟ هل هذه العادة تزعجك وتريدين أن يتخلّص منها ولو حتّى ليوم واحد فقط؟ قومي إذاً بالمقلب التالي: ضعي شريطاً لاصقاً خفيّاً على الجهاز أي في المنطقة التي تبثّ موجات الراديو أو الأشعة تحت الحمراء، التي تساعد على التجاوب مع شاشة التلفاز. عندما يجلس زوجك لمشاهدة برنامجه المفضلّ لن يستطيع أن يتحكّم بالقنوات عن بعد، إذ إن الشريط اللاصق يحجب بثّ موجات الراديو والإشعاعات . ستضحكين كثيراً عندما ترينه ضائعاً، متسائلاً عن سبب عطل الجهاز بعد محاولاته العديدة في إستبدال البطريات!

* مقلب المينتوس والمشروبات الغازية: إن كان زوجك يحبّ المشروبات الغازية ويشربها مباشرةً من الزجاجة، يمكنك لصق حبّة "منتوس" داخل زجاجة الكولا مع الحرص أن تبقى الحبّة أعلى بقليل من مستوى المشروب. ما إن يحرّك زوجك الزجاجة ويفتحها سيتفاعل المشروب الغازي مع المينتوس فيفور بقوّة! ستضحكين كثيراً عند رؤية زوجك متفاجئاً ومنهمكاً بالتنظيف!

* مقلب الشامبو: هذا المقلب مزعج وقد لا يتقبّله شريك حياتك، لذا إحذري جيّداً قبل تطبيقه. أضيفي قطرات صغيرة من صبغة باللون الزهري شرط أن تكون سهلة الزوال، على الشامبو الخاص به! إنتظري ردّة فعله المضحكة!

هكذا تحوّلين حياتكما إلى دراما!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎