اليك أفضل حليب للاطفال الرضع يزيد الوزن!

أفضل حليب للاطفال الرضع يزيد الوزن

المواضيع

  1. أفضل حليب للاطفال الرضع يزيد الوزن

  2. كيف تختارين حليب طفلك الرضيع

تعرفي الى أفضل حليب للاطفال الرضع يزيد الوزن وكيفية اختيار الحليب المناسب لطفلك الرضيع وكل المعلومات التي تحتاجينها في هذا المقال من عائلتي.

يعاني بعض الاطفال نقصا في الوزن فور ولادتها لاسباب متعددة مما يثير قلق الام ويجعلها تبحث عن بدائل تساهم في زيادة وزن الرضيع مثل الحليب الصناعي الخاص، فما أفضل حليب للاطفال الرضع يزيد الوزن وكيف تقومين باختياره؟

افضل حليب يزيد وزن الرضيع

  • نان: حليب نان من افضل انواع حليب للرضع بعد حليب الام ويضمن التغذية المثالية للرضيع بفضل احتوائه على كل العناصر الضرورية له ولنموه الصحيح. تجدر الاشارة الى ان هذا الحليب يتميز بتوفره من عمر 0 وحتى ثلاث سنوات، مما يضمن زيادة وزن الرضيع في اي سن بفضل توفيره جميع الفيتامينات و المواد الغذائية التي يحتاجها.
  • بيبي ميل: يوصي الاطباء بتناول الاطفال ناقصي الوزن حليب بيبي ميل لتحسين نموهم بفضل لاحتوائه على العناصر الغذائية الضرورية لهم.
  • حليب S26 :ينصح بشرب حليب S26 لزيادة الوزن لانه يحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية التي يحتاج اليها الطفل كما ويقيه من التعرض للالتهابات والامراض.
  • RonaLac 1: يحتوي هذا الحليب على عناصر غذائية مماثلة للعناصر الموجودة في ثدي الام. وهذا الحليب غني بالبروتين والفيتامينات التي تعمل على زيادة وزن الرضيع.
  • حليب الام: حليب الام من افضل انواع الحليب التي تزيد وزن الرضيع ويعاز ذلك الى فوائد الرضاعة الطبيعية للطفل وخصوصا للاطفال الذين يعانون نقصا في الوزن حيث يحتوي على كل ما يحتاجه الطفل من فيتامينات ومعادن لنموه بشكل سليم وتقدم له الغذاء المناسب.

كيف تختارين حليب طفلك الرضيع؟

  1. احرصي في بادئ الامر على استشارة طبيب طفلك قبل الاقدام على اختيار اي نوع من انواع حليب الاطفال للتاكد من انه مناسب لاحتياجات طفلك.

  2. تأكدي من توفر الحليب الصناعي الذي اخترته في الصيدليات القريبة منك.

  3. تحققي من صلاحية عبوات الحليب الصناعي قبل شرائها

  4. واخيرا، انتبهي الى الاعراض التي قد تظهر على طفلك والتي تشير الى ان الحليب لا يناسبه مثل احمرار الجلد او جفافه، الاسهال، التعب والارهاق والقيء المتواصل واستشيري طبيبك على الفور.

واخيرا بعد ان تعرفت على افضل حليب للاطفال الرضع يزيد الوزن بالاضافة الى كيفية اختيار الحليب المناسب لطفلك الرضيع اكتشفي ما هي طريقة زيادة وزن الرضيع؟



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟