بالصور أفضل تساريح للاطفال!

أفضل تساريح للاطفال

من الطبيبعي أن تحب الأم ترتيب شعر طفلتها والتفكير بالموديلات العديدة التي يمكن أن تخترعها لتبدو مثل الأميرات. تقدم لك "عائلتي" صوراً لمجموعة من أفضل التساريح للاطفال.

ذيلالسمكة:

أفضل تساريح للاطفال

للتغيير عن تسريحة رفع الشعر للأطفال، يمكن للأم أن تعتمد على تسريحة ذيل السمكة التي تعتبر من أبرز التسريحات التي يمكن القيام بها في حال كان شعر الفتاة طويلاً إذ إنها تسريحة عصرية ورائعة.

كعكةراقصات الباليه:

أفضل تساريح للاطفال

تضفي هذه التسريحة كامل الأناقة على الفتاة إذ إنها التسريحة التي تعتمد عليها راقصات الباليه. تعتبر هذه الكعكة تسريحة أنثوية تجمع بين الأناقة والبراءة.

ضفيرةتأخذ شكل التاج:

أفضل تساريح للاطفال

يمكن للأم استخدام هذه الطريقة من أجل رفع الشعر عن وجه الطفل من دون رفعه بالكامل. تعتبر هذه التسريحة عصرية جدًّا. يمكن رفع الشعر بالكامل عن الوجه أو إبقاء بعض الخصل المتناثرة عن الجوانب مع تزيين الضفيرة بالأكسسوارات.

العقدةالجانبية:

أفضل تساريح للاطفال

يمكن للأم أن تستخدم هذه التسريحة في حال كان شعر طفلها قصيراً.

تسريحة الشعر المموج:

أفضل تساريح للاطفال

تعتبر هذه التسريحة سهلة ويمكن استخدامها في حال كان شعر الطفلة قصيراً أم طويلاً. يمكن ترك الشعر كله مفلوتًا أم يمكن تزيين الشعر من خلال وضع ربطة ورفع الشعر نصف رفعة.

كعكةعلى شكل قوس:

أفضل تساريح للاطفال

قد تكون هذه التسريحة غريبة للبعض إلا أنها أنيقة وعصرية. قد تتجنّب بعض الأمهات هذه التسريحة إذ إنها تبدو معقدة نوعًا ما إلا أنه يمكن الحصول عليها بسهولة.

- ضفيرة على شكل قلب:

أفضل تساريح للاطفال

تعتبر هذه التسريحة فريدة من نوعها وترفع الشعر كله عن الوجه. لا تأخذ هذه التسريحة أكثر من ثلاث دقائق للقيام بها!



إختبار الشخصية

إختبار: ما الذي تعرفينه عن قوارير المياه المعبّأة وأيّها تختارين لطفلكِ مع عودته الجديدة إلى المدرسة؟