"فیریرو" تنظم نشاطات رياضية للأطفال ليهتمّوا بصحتهم البدنية

إستقبل المعرض العالمي "اكسبو ٢٠١٥" الذي عقد في میلانو ھذا العام أكثر من 100 دولة مشاركة في برنامج Kinder+ Sport (كندر + الریاضة). في هذا السياق، نظّمت شركة " فیریرو: مجموعة متنوعة من النشاطات الرياضية بهدف تشجيع الأطفال على الإهتمام بصحتهم البدنية.

Kinder+Sport يطلق منافسة رياضية بين الأطفال حول العالم!

وفي مبادرة فريدة من نوعها أقامت "كندر+ الرياضة" تحديات رياضية ودية بین أطفال إيطاليين وأطفال إماراتيين. وفي التفاصيل، دعت "فیریرو" أربعة أطفال من دولة الإمارات في السابعة من العمر من مدرسة الإتحاد في دبي، للعب ضد فریق الاطفال الإیطالي، أمس في ٢٠ أكتوبر في الجناح المخصص لدولة الإمارات في إكسبو میلان.

أمّا أھداف ھذا الحدث المميز فھو تشجیع الأطفال على إعتماد أسلوب حیاة صحي وحثّ الأجیال الشابة في دولة الإمارات العربیة المتحدة وحول العالم على ممارسة الرياضة. وقد أقيم سابقاً حدث مماثل في شهر مايو بين أطفال دبي ومیلان وتبين أن هذا النشاط يجلب الفرحة للأطفال، وينشر الوعي حول أهمية ممارسة الرياضة ويثبت أن حاجز اللغة لیس عائقاً.

في هذا المجال أفاد السید الیساندرو تریبلدیلا أنه لا یوجد أي اختلافات ثقافیة في ھذا الحدث. وكان للأطفال فرصة للقاء مشاھير الریاضة الایطالیة في مجالات عدة مثل بطلة ألعاب القوى والفائزة بالمیدالیة الذھبیة الأولمبیة غبریلا دوریو. وأتيحت لهم فرصة التدرب على ریاضة المبارزة، مع مدربین من إتحاد المبارزة الإیطالي. أمّا نجوم الریاضة الذین شاركوا في الحدث فقد شدّدوا تركيزهم على أھمیة ممارسة الریاضة.

Kinder+Sport يطلق منافسة رياضية بين الأطفال حول العالم!

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج