rima.kossaify rima.kossaify 13-08-2020
صفات طفل برج السرطان

المواضيع

  1. مواصفات الطفل المنتمي الى برج السرطان

اليك صفات طفل برج السرطان تستفيدين منها لتكوني اما افضل لطفل برج السرطان تعرفي معنا على طفلك من وجهة نظر علم الفلك واكتشفي ما يميزه عن غيره من الاطفال!

ias

هل طفلك مولود بين 21 و22 يوليو؟ اذا انت محظوظة لانه من برج السرطان. ان كان طفلك من برج السرطان فاعرفي انك ولدت قائدا بالفطرة مليئا بالحنية والعاطفة ومفعما بالمفاجات. تعرفي معنا على طفلك اكثر من خلال مواصفات طفل برج السرطان لتعرفي كيف تكونين اما للسرطان!

مواصفات الطفل المنتمي الى برج السرطان

  • طفل السرطان مزاجي: يحكم القمر برج السرطان ومن هذا المنطلق يتارجح مزاج السرطان في خلال لحظات بين السعادة والحزن بحسب المد والجزر. يتغير مزاج طفلك من الغضب الى الهدوء بثوان وهو يبكي اكثر من غيره من الأطفال الا انه يعوض عن ذلك من خلال عبادته لك وحبه الذي لا حدود له للاخر ولطفه الكبير.
  • الحمام هو وقته المفضل: في حين ينفر بقية الأطفال من وقت الحمام الا ان طفل السرطان يصبح حماسيا جدا عند اقتراب وقته فبرج السرطان في النهاية برج مائي ولد في أوائل أيام الصيف والمياه هي صديقته. ننصحك ان تعلمي طفلك السباحة في سن مبكرة لانه سيضحى بارعا بها.
  • انت حبيبته: يعشق الطفل السرطان امه ويضعها على عرش حياته فرايها هو الأهم ورغباتها ستنفذ بسعادة تامة. كما حيوانات السرطان الصغيرة تهتم باهلها وتتعلق بها وخاصة الأمهات كذلك السرطان الطفل يرتاح في كنف العائلة ويجد صعوبة في التاقلم بسهولة مع الأشخاص خارجها فيميل للخجل والهدوء بعيدا عنها. ننصحك في هذه الحالة ان تعودي طفلك على الأصدقاء وان تشجعيه على الانخراط ببقية الأطفال والكبار.
  • هو قمة الحنان والعطاء: برج السرطان معروف بانه برج الأمهات لانه معطاء وحنون في ان كالامهات تماما حتى لو كان من الذكور. يحب الحب ويعشق ان يحب ويحبه الغير وهذا ليس صعبا خاصة لامتلاكه شخصية في قمة اللطف. ننصحك ان تنهالي على طفلك السرطان بالتشجيع والمديح لكي يزدهر وينمو ليحقق أحلامه في المستقبل ويصبح الشخص الذي يريد ان يكونه وفي معظم الحالات سيختار مهنة الطب. يمكنك اللجوء الى كلمات يحتاجها طفلكِ عند نجاحه!
  • 
  • الطعام هو المفضل عنده: في حين ينازع بعض الأطفال وقت الطعام ويؤرقونك لكي ياكلوا لن تواجهي هذه المشكلة مع طفل برج السرطان لانه يعشق الاكل. لكن ننصحك ان تفصلي الاكل عن المشاعر فلا تعطيه إياه عندما يكون حزينا او منزعجا لتهدئته لئلا يعتاد على اللجوء للاكل عند الحاجة العاطفية بدلا من ذلك الجئي الى الحوار والملاطفة. ستستمتعين كثيرا مع طفلك من برج السرطان في أداء مهمات المطبخ والطهو معا! لا تنسي ان تعملي دوما على تحسين نظام طفلك الغذائي!
  • انه العنيد بامتياز: لا مجال للجدل. يأخذ السرطان وقته في التمعن بما حوله لتكوين أفكاره بناء على الملاحظة ولكن متى يتخذ قراراته الواعية من الصعب تغييرها. يتذكر السرطان كل الأمور وهو متيقظ طوال الوقت ولكن يميل للانطواء على نفسه. ننصحك في هذه الحالة ان تحيطيه بالمحبين قدر الإمكان لئلا يغرق في عالمه الخاص. يمكنك ايضا ان تقوي مهاراته من خلال العاب الاطفال المناسبة لكل عمر!

هذا هو الطفل السرطان! لا بد انك تعشقينه! والان هل سمعت باكثر الابراج شغبا بين الاطفال؟

ابراج أبراج ومواصفات برج السرطان

مقالات ذات صلة

توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!

تابعينا على