rima.kossaify rima.kossaify 31-07-2020
كيف تقهر برج الاسد صفاته وعيوبه

المواضيع

  1. ما هي صفات برج السد؟
  2. ما هي عيوب برج الأسد؟
  3. كيف تقهرين برج الأسد؟

كيف تقهر برج الاسد صفاته وعيوبه اكتشفي معنا مميزات وشوائب هذه الشخصية القوية التي يصعب قهرها لكن ليس بعد الان تعرفي على طريق لقهر برج الاسد بسهولة تامة!

ias

صفات برج الاسد كثيرة فهو يتميز برج الأسد عن غيره من الأبراج بجاذبيته القصوى وثقته بنفسه الملفتة للنظر. لا شيء يوقف برج الأسد ويضع حدا له لكن هل يمكن أن تقهريه؟ اكتشفي مميزات الأسد وعيوبه وكيف تقهرينه في هذا المقال!

ما هي صفات برج السد؟

لا يمكن تجاهل برج الأسد فهو ملفت للانظار أينما ذهب ويسرق الأضواء بسهولة تامة. يتميز بلباقته العالية وابداعه وعاطفته الجياشة كما ويتمتع بشخصية قوية تحسم الأمور بنظرة واحدة اليها. يعتمد الأسد مبدئيا على أسلوب الدبلوماسية وهو لا يتهرب من المسؤولية ابدا. رغم صلابة شخصيته الا ان الأسد أيضا متسامح مع الاخرين ولكن لا احد يقف في وجه طموحه وروحه القيادية. من اهم مواصفات برج الأسد حبه للاخرين واتخاذ القرارات بشكل اسرع من باقي الأبراج وذلك بسبب قدرته الذهنية الهائلة على الرؤيا المستقبلية والتنظيم والترتيب.

ما هي عيوب برج الأسد؟

تكمن نقاط ضعف الاسد او عيوبه بكونه عنيدا جدا ولا يرضى بالرفض فهو متمسك بقراراته وارائه ومن الصعب تغييرها ان كان مقتنعا بها. الأسد بالإضافة الى ذلك اناني بطبعه فهو دائما ما يعطي الأولوية لنفسه ما يؤدي الى تعزيز ثقته بنفسه لدرجة قد تصل الى التباهي والتفاخر في بعض الأحيان. غرور الأسد وتفضيل نفسه على الاخرين يجعله محبا للفت الانتباه اليه على الدوام ما يشكل ازعاجا أحيانا لمن حوله.

كيف تقهرين برج الأسد؟

لا يتاثر الأسد بسهولة وقهره ليس سهلا وان نجحت بذلك سيصعب عليك ان تلاحظي تاثيرك عليه لكون شخصيته غامضة تخفي مكنوناتها في معظم الأوقات. اليك ما يقهر ويزعج برج الأسد:

  • تريدين اثارة غيظ الأسد؟ اجعليه يغار فهو يشتعل من الغيرة بسهولة ويشك بالاخرين من ابسط التفاصيل ما يجعله غير واثق حيال الشخص الاخر في حياته. ننصحك بالا تبالغي في اثارة غيرة الأسد لانه سيثير لك المتاعب عندما يرى اهتمامك منصبا على غيره.
  • تريدين غيظ الأسد؟ اوقفي التواصل معه واهتمي ببقية الأمور والأشخاص ولا تراسليه او تتصلي به فتهميشه فهذا سيثير غيظه الى حد الجنون خاصةعندما يحب رجل الاسد.
  • تريدين غيظ الأسد؟ اهتمي باناقتك بشكل يفوق المعتاد وارتدي افضل ثيابك وحليك وضعي المكياج لان ذلك سيجعله يتساءل عن الأسباب ويطرح الأسئلة الى حد الجنون.
  • تريدين غيظ الأسد؟ تجاهليه فهو معتاد على ان يكون محط الاهتمام على الدوام ان راسلك لا تردي مباشرة ليموت غيظا وانشغلي بهاتفك في حضوره وستلاحظين بدون شك علامات الغضب عليه.

يحب الأسد السيطرة فهو ملك في النهاية ولكن لا ضير من غيظ هذه الشخصية القوية بين الحين والأخر فحظا موفقا في ذلك! والان اليك 6 طرق فاشلة لجذب الزوج! فهل اتبعتها بدون علمك؟

ابراج أبراج ومواصفات برج الأسد

مقالات ذات صلة

معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!

تابعينا على