dominique.jabra dominique.jabra 16-06-2014
6 نصائح لجذب الرجل من خلال الطبخ!

صحّ المثل الذي يقول إن "مفتاح قلب الرجل، بطنه!". فالرجل يقدّر إهتمامك به من خلال أبسط الأمور وأهمّها حبّك لتحضير الطعام له. ستقدّم لك "عائلتي" بعض الحيل لجذب الزوج من خلال الطبخ:

ias

هل عطرك يغريه؟

* المأكولات الحارّة: ترفع المأكولات الحارّة نسبة الأدرينالين في الجسم وتساعد على إنتاج الهرمون التي تشعرنا بالسعادة "الأندورفين".

* السلطة: أعدّي لزوجك سلطات على أنواعها للعشاء لأنها ستشبعه ولن تشعره بالنفخة والثقل، إنّما ستعزّز نشاطه وحيويته.

* المأكولات الصحيّة: تجنّبي المقالي لأنّها ستشعره بالتعب وستؤثّر سلباً على مزاجه. إستبدليها إذاً بالمأكولات الصحيّة كالخضار، البيض، الكرفس لأنها غتيّة بالبروتيين، الفيتامينات والأحماض الدهنية وستمنحه النشاط والرشاقة الدائمة.

* الحلوى: حاولي أن تحضّري له دائماً أصنافاً جديدة من أشهى الحلويات لأنها حتماً ستشعر زوجك بالسعادة.

* التنوّع والجودة: حاولي أن تنوعّي أصناف المأكولات التي تحضرينها ليشعر زوجك بالإهتمام والتميّز.

* شاركيه في المطبخ: إن كان زوجك يحبّ الطبخ شاركيه في تحضير المأكولات في المطبخ. سترين أنكما ستمضيان أفضل

الأوقات معاً وحاولي أن تثبتي له جدارتك في الطبخ أيضاً!

هيّا، أسعدي زوجك من خلال هذه النصائح البسيطة وألف صحتين!

هذه هي أسرار الزواج الناجح

الحياة الزوجية إشعال الرغبة الجنسية التعامل مع الزوج الجماع السعادة الزوجية منشطات جنسية

مقالات ذات صلة

اوضاع جديدة للجماع بين الزوجين
إشعال الرغبة الجنسية وضعيات جديدة لتعزيز الإثارة بين الزوجين أثناء الجماع
إليك وضعيات جديدة ومثيرة للزوجين!
وضعية 69: لماذا يحب الرجال هذه الوضعيّة أكثر من غيرها؟
الحياة الزوجية وضعية 69: لماذا يحب الرجال هذه الوضعيّة أكثر من غيرها؟
من الوضعيات الجنسية الأكثر تنوعاً!
تعرّفي على الأسرار التي ستمكّنكما من الحصول على الرضا الجنسي
الحياة الزوجية أسرار الرضا الجنسي: نصائح لتحقيق السعادة الزوجية
ستلاحظين الفرق!
كيف تستطيع ان تجامع اكثر من مرة
الحياة الزوجية كيف تستطيعين أن تُجامعي اكثر من مرة في اليوم؟
التخطيط والتحضير مهم!
الاحتياجات الجنسية للأمهات بعد الولادة وكيفية التعامل معها بشكل صحي
الحياة الزوجية الاحتياجات الجنسية للأمهات بعد الولادة وكيفية التعامل معها بشكل صحي
الرغبة الجنسية لدى المرأة بعد الولادة تتغيّر!
علاج نفور الزوجة من زوجها في الفراش
الحياة الزوجية علاج نفور الزوجة من زوجها في الفراش
التواصل خطوة أساسية!
انواع الجماع بين الزوجين
الجماع أنواع الجماع بين الزوجين كما لم يخبرك عنها أحد!
وضعية المقص مؤلمة ولكن !
كيفية الاستماع بوضعية المرأة في القمة خلال الجماع
الحياة الزوجية نصائح للإستمتاع بوضعية المرأة في القمة خلال العلاقة الزوجية
وضعية ترضي الرجال والنسلء على حدّ سواء!
منطقة غير متوقعة تثير الزوج
إشعال الرغبة الجنسية منطقة في جسم الزوج لا تعلمين حتماً أنها تثيره!
منطقة غير متوقعة تثير زوجكِ!
زيت السمسم
العلاقة الزوجية إليك فوائد زيت السمسم للجنس
هل سمعت بمنافع زيت السمس للجماع؟ تعرفي عليها معنا!
الرغبة الجنسية خلال الحمل
الحمل أسباب التغيرات في الرغبة الجنسية أثناء الحمل وكيفية التعامل معها
كل ما يجب أن تعرفيه عن الرغبة الجنسية في الحمل
وضعيات جماع جديدة تشعل الحب بقوة بين الزوجين
الحياة الزوجية وضعيات جماع جديدة تشعل الحب بقوة بين الزوجين
الاحترام والتقدير من الأساسيات!

تابعينا على